رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشهير بفنانات وقضايا أخرى.. لماذا ألقى الأمن السوري القبض على إنجي خوري ؟

انجي خوري
انجي خوري
تصدرت الفنانة السورية إنجي خوري اهتمامات محركات البحث على جوجل، وشغلت مثار حديث السوشيال ميديا بعد إلقاء القبض عليها في محيط منطقة المزة السورية.

ترجع تفاصيل الواقعة لشهر ديسمبر من العام الماضي، بعدما قامت المطربة السورية إنجي خوري، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، باستخدام حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، للهجوم على كل من، لجين عضاضة وهي مذيعة سابقة وأرملة رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي، وتناولتها بعدد من الاتهامات، قبل أن تجدد هجومها على الفنانة اللبنانية شيراز، وبعدها الفنانة العراقية المعتزلة جوانا كريم.



إعتادت إنجي خوري مهاجمة قريناتها من الفنانات فقد سبق مهاجمتها للفنانة اللبنانية شيراز، كما قامت بالهجوم على المطربة قمر، ولكن بعد أن تم الصلح بينهما، شكلا معا جبهة للهجوم على المنافسات لهما على الساحة الفنية.

لم تكن هناك أي  علاقة أو معرفة مسبقة بين إنجي خوري ولجين عضاضة أو جوانا كريم، ولكن السبب في مهاجمة الأولى للفنانتين الأخريين كان بدافع وتحريض من عدوة الأمس وصديقة اليوم الفنانة والمطربة قمر.



ووفقا لما نشر في عدد من المواقع اللبنانية فإن القضية التي تواجهها إنجي خوري تتعلق بالسب والقذف والتشهير، بالإضافة إلى دخولها الأراضي اللبنانية خلسة خلال الأشهر الماضية، لأكثر من مرة، وأنه في حال ثبوت خروج إنجي خوري من سوريا إلى لبنان بطريقة غير شرعية، ستواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.



ولم تكن قضايا السب والقذف والتشهير والتسلل عبر الحدود اللبنانية بطريقة غير مشروعة هي التهم الوحيدة التي تواجهها الفنانة السورية إنجي خوري، ولكن خلال الأشهر الماضية تم تداول صورة من المقطع الفيديو الفاضح لإنجي خوري ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية