Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التحضيرات النهائية لحفل عمرو دياب في استاد دبي | صور

ثقافة وفنون FB_IMG_1611317410983
تحضيرات حفل عمرو دياب

محمود سعيد

نشر المطرب عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا من الاستعدادات والتحضيرات النهائية لمسرح حفله المقرر إقامته اليوم الجمعة في استاد دبي الدولي بالامارات.  

ويحيي عمرو دياب، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم حفلا في "استاد دبي الدولي، حيث نفدت تذاكر الحفل قبل يومين. 








وفي سياق آخر، نشر عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو من احتفالات بداية العام الجديد 2021  من مدينة دبي بالإمارات. 





وقال الهضبة في الفيديو: "Happy new year من دبي، bye bye 2020، welcome 2021".




وطرح عمرو دياب نهاية العام الماضي ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، عبر أحد تطبيقات الموسيقى لشركة اتصالات شهيرة والتي يتعاون معها الهضبة في الفترة الأخيرة. 

وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام ذكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بكما يضم الألبوم أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

وأغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements