رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التجهيزات الأخيرة لحفل خطوبة ابنة أصالة من داخل فيلتها | فيديو

فيتو
أزاح مصفف الشعر والمغني اللبناني جو رعد، الستار عن التجهيزات الأخيرة لحفل خطوبة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة من داخل فيلتها.

ونشر "جو" أكثر من فيديو عبر حسابه على إنستجرام، تداوله الكثير من المتابعين، وذلك لرصد الاستعدادات النهائية قبل انطلاق الحفل اليوم الجمعة.




من ناحية أخرى، كان جو، فجر مفاجأة حيث أكد زواج الفنانة السورية أصالة ودخولها القفص الذهبي، بعد التزام الفنانة الصمت ورفضها الإدلاء بتصريحات حول زواجها.

وقال جو رعد في فيديو مصور، عبر "ستوري" بحسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "مبروك أصولة حبيبة قلبي.. حبيبة الكل زواجها ودخولها القفص الذهبي".


وكان مصدر كشف لـ"فيتو"، تفاصيل ما تردد خلال الساعات الماضية عن زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من نائب برلماني يعيش فى محافظة الإسكندرية، ويصغرها بـ15 عامًا.

وقال المصدر: إن الزواج لم يتم بالفعل، لكن الثنائي اتفقا بالفعل على جميع الأمور الخاصة بالزواج، والذى من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر لـ"فيتو"، أن قصة الارتباط بدأت فى أحد الحفلات الخاصة التى جمعتهما بحضور الأصدقاء المقربين لهما، والذي تواصل كل منهم بالآخر.

وأشار المصدر إلى أن قصة الخاتم الذى ترتديه "أصالة" وتم تداول صوره بشكل كبير مؤخرًا هو خاتم الزوجية.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا للفنانة أصالة مرتدية الخاتم الذي أثار جدلًا برفقة ابنتها شام عبر حسابها الرسمي على إنستجرام معلقة: "أمي وبنتي".

على الجانب الآخر كانت الفنانة أصالة اعتذرت لزميلتها الفنانة أنغام عن الخلاف الذي حدث بينهما من قبل حين تزوجت أنغام في السابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

سند لبعض
ونشرت أصالة صورة لأنغام مع أولادها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة).

سبب الخلاف
وكان خلاف حدث بين النجمتين أصالة وأنغام بعد زواج الأخيرة في وقت سابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

أصالة في رمضان
يذكر أن النجمة أصالة ستقدم 3 تترات لمسلسلات في رمضان المقبل 2021، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن تقدم تتر رابع أيضًا.

وأوضحت أصالة في وقت سابق خلال لقائها في برنامج "عيشها بإنرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، أنها ستقدم تترات مسلسلات "بنت السلطان"، "حرب أهلية" و"قصر النيل"، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تفصح عنه.

وأضافت أصالة خلال اللقاء أيضًا: "في فنانين كتير بيشتروا مشاهدات على يوتيوب، أنا مش بهتم بالأرقام أهم حاجة أني أكون مؤثرة في وجدان الناس، أنا رسالتي مختلفة عن رسالة الأرقام".

Advertisements
الجريدة الرسمية