رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البقاء لله في إبراهيم.. محمد فراج يشوق الجمهور للحلقة الـ12 من لعبة نيوتن

محمد فراج في مسلسل
محمد فراج في مسلسل لعبة نيوتن
شوق الفنان محمد فراج عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جمهوره ومتابعيه للحلقة الـ12 من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكي، والمقرر عرضها اليوم السبت.


ونشر محمد فراج صورا من المسلسل معلقا عليها: "البقاء لله في إبراهيم"، مشيرا إلى كل من منى زكي ومحمد ممدوح، وذلك على خلفية ما جرى في أحداث الحلقة الماضية.



مسلسل لعبة نيوتن

وكانت قد شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، تطورات مثيرة، حيث دخلت هنا "منى زكي" في انهيار عصبي أثناء تواجدها في المستشفى، وذلك بعدما رأت في منامها وفاة ابنها بعد ولادته.

الحلقة 11 مسلسل لعبة نيوتن

وشهدت أحداث الحلقة، اقتحام "هنا" لغرفة حضانة الأطفال في المستشفى لرؤية ابنها، كما هددت الطاقم الطبي هناك بقتل نفسها إذا لم يسمحوا لها برؤيته، قبل أن يتمكن الأطباء من السيطرة عليها وإخضاعها لمراقبة وإعطائها مهدئات للحد من انهيارها وتوترها.



وفي تلك الأثناء يحاول "حازم" محمد ممدوح الاطمئنان عليها بكافة الطرق إلا أنها لا ترد على مكالماته، بعد علمها بأنه كان قد طلقها أثناء تواجدها في أمريكا.



وبعدما يتم تهدئة هنا تعرضها المستشفى على طبيب نفسي، والذي بدوره أخبرهم بأنها تعاني من اضطرابات نفسية، مما يستوجب نقلها لمصحة نفسية.



وأثناء نقلها بالإسعاف تتمكن هنا من الهروب، وتنهمر بالبكاء، دون أن تكشف الحلقة حقيقة وفاة ابنها داخل الحضانة.

فريق مسلسل لعبة نيوتن

ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية