رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الانتقام سيد الموقف.. سيناريوهات نهاية مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

مع اقتراب موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب يحاول عدد كبير من كبير الجمهور توقع نهاية المسلسل خاصة مع اشتعال الأحداث في الحلقة 29 من المسلسل، ويبدو أن الحلقة سيكون شعارها هو الانتقام والدم.



مقتل غفران وعساف
كان هناك فيديو انتشر منذ فترة تم تصويره من قبل المجاميع المشتركين في مسلسل نسل الأغراب يفيد أن عساف الغريب سوف يموت على أيدي أهل البلد، وهذا سيناريو طرحه الجمهور يفيد أن جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر سوف تثور على غفران وعساف لقتلهما ابنيها وتدفع أهل البلدة للثورة على الثنائي الظالم فتكون نهايتهما على أيدي الأهالي برعاية جليلة.

جليلة وعساف
من أبرز السيناريوهات المطروحة أيضًا والتي يتوقعها عدد من المشاهدين سيناريو قتل عساف على يد جليلة وذلك بدافع انتقامها منه على قتل ابنها الأصغر سليم بدم بارد وخيانته العهد معها حيث أنها قد اتفقت معه في الحلقات السابقة على الزواج منه مقابل الحفاظ على ابنها سليم دون أن يمسه أي شر.

لكن عساف خلف وعده وتزوجها وقتل ابنها وطلقها في ليلة الدخلة ثم طردها من منزله، واستشهد الكثيرون بالتتر الخاص بالمسلسل الذي تظهر فيه جليلة وهي تُمسك بسلاح وتوجهه إلى أحدهم وتظهر في الصورة بملابسها التي ارتدتها بعد مقتل سليم.

قتل غفران
كما أن هناك سيناريو آخر وهو قتل جليلة لغفران لأنه هو الآخر قد قتل ابنها الأكبر حمزة كنوع من أنواع الثأر من عساف الغريب، وبالتالي فإن جليلة لديها الدافع للتخلص من غفران.


علي الغريب
على صعيد آخر يتوقع الكثيرون أن علي الغريب سيحاول كعادته السير في السبل القانونية من أجل تحقيق العدل وإعادة حق أبناء شقيقته والثأر لها ولهما عن طريق القانون من خلال القبض على غفران وعساف.

لكنه قد لا يفلح فهناك صراعات بين الاثنين وكلاهما سيرغب في الانتقام من الآخر بالإضافة إلى جليلة التي تتمنى أن يكون لها يد في قبض روح كلاهما.

ومن السيناريوهات المطروحة كذلك مقتل علي الغريب أثناء محاولاته إعادة الحق لأصحابه على يد غفران الذي لديه الدافع الأكبر للتخلص من علي نظرًا لتسببه في سجنه فترة وانهيار تجارته في الأفيون.

أما بكري فيتوقع البعض أن يكون له يد في مقتل عساف الغريب أو سيساعد في ذلك خاصة في ظل وجود عداوة بينهما، كما أن هناك احتمالية كبرى لهلاكه على أيدي غجر زلط الذين سئموا منه أفعاله التي لا تتعارض مع مصالحهم.

كما أنه أصبح رمزًا للظلم تمامًا مثل عساف وغفران الغريب وبالتالي فإن هلاكه وثورة أهله ضده قد يتزامن مع ثورة أهل البلد ضد غفران وعساف وفقًا للسيناريو السابق ذكره في البداية.

الحلقة قبل الأخيرة
في أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب فجر عساف مفاجأة غير متوقعة بقتل ابن جليلة سليم كما قام بتطليقها، ودخلت جليلة في حالة من الصدمة والعويل والصراخ بعدما أخبرها عساف بالخبر وقامت بالذهاب إلى المقابر لتلحق بجثمان ابنها أثناء تشييعه إلى مثواه الأخير وحاولت رؤيته ولكن غفران وسعادة يمنعانها.

وشهدت أحداث الحلقة ٢٩ من مسلسل نسل الأغراب مشهدا مؤثرا برزت فيها مواهب أحمد السقا في الأداء وقدرته على التعبير عن الشخصية وذلك حينما أخبر جليلة بأنه يحبها ولكن يحب غروره أكثر فأخبرها بقتل ابنها سليم ثم يخبرها بأنها طالق ويطردها فتصرخ جليلة وتنهار باكية على ابنها.

أبطال نسل الأغراب
مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات.

Advertisements
الجريدة الرسمية