رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الافتتاح غدا.. "طقوس العودة" و"الصندوق" أحدث عروض بيت المسرح

إسماعيل مختار رئيس
إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح
يفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، مساء غد الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك العرض المسرحي الجديد الصندوق، من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و ذلك في تمام السابعة مساء على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة بالعتبة.


مسرحية الصندوق 

تدور أحداث العرض في إطار عبثى كوميدي حول مجموعة من الشخصيات في أزمة في مكان غير محدد الملامح وجميعهم لا يربط بينهم أي رابط لكن يجمعهم حلم واحد وهو الخروج من هذا المكان لتحقيق أحلامهم البسيطة ، وبتطور الاحداث نكتشف طبيعة كل شخصية وازمتها الوجودية.

فريق مسرحية الصندوق 

مسرحية الصندوق عن قصة أحلام الدمي لطه سادات، تأليف وأشعار محمد زناتي، تمثيل ياسر الطوبجي، ناصر شاهين، طه خليفة، أميرة عبد الرحمن، أحمد عبد الحي، محمد عبد الخالق، محمود فتحي، ديكور وملابس فادي فوكيه، موسيقي وألحان حسن زكي، ومن إخراج رضا حسنين.




مسرحية طقوس العودة 

ويفتتح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح أيضا العرض المسرحي الجديد "طقوس العودة" من إنتاج فرقة مسرح الغد بالتعاون مع فرقة مسرح الطليعة، وذلك ثانى أيام عيد الفطر المبارك على مسرح الطليعة بالعتبة بقاعة صلاح عبد الصبور فى تمام الساعة السادسة مساء، حيث يستمر العرض لمدة ١٥ يوم.


جدير بالذكر أن فكرة العرض مستوحاة من الموال الشعبى التراثي حسن ونعيمة الأصلي ، عن نعيمة التى تبحث عن روح حسن فى حياتها، وأن العرض يقدم فى قالب طقسي موسيقي غنائي.




فريق مسرحية طقوس العودة 
"طقوس العودة " من بطولة نجلاء يونس، ماهر محمود، موسيقى وألحان أحمد الحجار، ديكور وأزياء نورهان سمير، ومن إخراج سعيد سليمان.
Advertisements
الجريدة الرسمية