رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاختيار2 الحلقة 9.. ظهور مفاجئ لسهر الصايغ وكريم عبد العزيز يكتشف إرهابيا جديدا

الاختيار2
الاختيار2
Advertisements
عرضت فضائية ON E تاسع حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.


سهر الصايغ

وشهدت أحداث الحلقة الـ9 من الاختيار2 ظهور مفاجئ للفنانة سهر الصايغ التى تجسد دور شقيقة أحد التكفريين، وتظهر لتتعاون مع الضابط زكريا يونس الذي يجسد دوره الفنان"كريم عبد العزيز".

وتمد سهر لزكريا معلومات عن شقيقها الذى يشارك في حرق المحلات وعمليات التخريب لتخبره بأن شقيقها تعرف على بعض الأشخاص المتطرفين ويستعد للسفر إلى سيناء والعودة لقتل ضباط الشرطة وتعطيه بعض المعلومات عنه.


خيرت السبكي
وفي مشهد آخر يظهر زكريا وهو يحاضر الضباط الجدد عن الإرهاب وتفكيرهم، ويخرج الضابط خيرت السبكى الذي يجسد دوره الفنان الشاب "طارق صبرى" المنتمي للإخوان، ويشرح وجهة نظره ويشك زكريا فيه من كلامه ويبدأ في إكتشاف إرهابي جديد داخل صفوف الأمن الوطني.




أحداث مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.


أبطال مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية