رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الاختيار 2» الحلقة 21.. سقوط كريم عبد العزيز وإصابته بعيار ناري | فيديو

فيتو
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ21 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وتوالت أحداث الحلقة.. ونجح يوسف الرفاعي "أحمد مكي"، في الوصول والقبض على الدكتور محمد "سعيد صديق"، الذي جنَّد الضباط المنشقين ليهربوا من بعدها إلى العريش.


وعرضت الحلقة ما مر به "زكريا يونس" مع زوجته "نادية" التي تعاني مع مرض السرطان إذ أخبر الطبيب زكريا أنه استأصل الرحم وهي بحاجة إلى العلاج الكيماوي.

وفي مشهد آخر ظهر الفنان ماجد الكدواني في  دور "اللواء مراد" وهو يترأس جهاز الأمن بعد تقاعد رياض الخولي.

عناصر ضباط الشرطة


كما ظهر ماجد الكدواني في أول يوم عمل له وهو يستجوب أحد عناصر ضباط الشرطة الذين انضموا إلي الجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة.

واختتمت الحلقة بسقوط الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" بعيار ناري وهو يهاجم أحد العناصر الإرهابية.




مسلسل الاختيار 2


ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
الجريدة الرسمية