رئيس التحرير
عصام كامل

«الاختيار 2» الحلقة 20.. كريم عبد العزيز وإنجي المقدم في غرفة العمليات |فيديو

فيتو
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ20 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وسلطت الحلقة العشرين من مسلسل الاختيار 2 الضوء علي ضباط الشرطة الذين انضموا إلي الجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة.


وأبرز تلك الأسماء الضابط المفصول "جمال حنفي" وهو ضابط سابق في الأمن المركزي كان مكلفًا بتأمين قائد الأمن المركزي، ولكن تحول إلى مخطط هو وآخرين لمحاولة اغتيال الرئيس السيسي.. والضابط خيرت السبكي.

وفي مشهد آخر، ظهر زكريا يونس "كريم عبد العزيز" برفقة زوجته الفنانة "إنجى المقدم"في غرفة العمليات بعد معرفته بمرضها بالسرطان، وأُصيب زكريا بالصدمة ولكنه حاول طمأنة نادية زوجته.

 وذهب زكريا مع زوجته إلى الطبيب الذى طلب الإسراع بإجراء عملية لإزالة الورم واستئصال الرحم حتى لا يتسبب فى انتشار المرض بالجسد.



مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.
الجريدة الرسمية