رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاختيار 2 الحلقة 10.. ظهور الخائن محمد عويس في جنازة محمد مبروك | فيديو

فيتو
عرضت فضائية ON E عاشر حلقات الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، إخراج بيتر ميمي.

وجسدت الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2"  استقبال أصدقاء المقدم الراحل "محمد مبروك" وزوجته خبر اغتياله على يد العناصر الإجرامية من أنصار بيت المقدس، وذلك قبل أيام من شهادته في المحكمة بقضية تخابر محمد مرسى، حيث وضع التكفيريين خطة بمساعدة ضابط المرور الخائن محمد عويس والذى جسد دوره الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

 وظهر المقدم محمد عويس، ضابط المرور، "الذى جسد شخصيته الفنان أحمد شاكر"، والذى شارك فى اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك فى سرادق العزاء، بدموع التماسيح.


الجدير بالذكر أن  محمد عويس هو من قام بالاتصال بصديقه محمد مبروك ليطلب مقابلته ويتفق معه على موعد، ويخبر به التكفيريين الذى ينتظرونه تحت منزله، وعندما ينزل مبروك ويستقل سيارته، يتحرك التكفيريين ورائه، وفجأة يطلقوا العديد من طلقات الرصاص على محمد مبروك ليتم استشهاده في مشهد مؤثر، وبعدها تعرض صورة الشهيد محمد مبروك الحقيقية وفيديو حقيقى لابنته تبكى على وفاة والدها وتتوعد القتلة مع عرض أيضاً صور حقيقية من جنازته على أنغام أغنية حزينة للكينج محمد منير.

كما جسدت الحلقة جنازة المقدم محمد مبروك العسكرية، وعلي غرار مسلسل الاختيار 2 ربط بيتر ميمي بين المشاهد التمثيلية وبين المشاهد الحقيقية. 
 
أحداث مسلسل الاختيار 2

ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.


أبطال مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة. 


Advertisements
الجريدة الرسمية