رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإعلان التشويقي الثاني للحلقة الأخيرة من المسلسل التركي قيامة عثمان | فيديو

أبطال قيامة عثمان
أبطال قيامة عثمان
تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني للحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان الذي يتم بثه على شاشات القناة التركية ATV.


المسلسل الذي اقترب على نهاية موسمه الثاني، سيشهد حربًا كبيرة بين عثمان بك ونيكولا، من ناحية أخرى، تلد مالهون خاتون طفلها، وفي المشهد الأخير شوهد عثمان وهو يحمل المولود الجديد بين ذراعيه.

وفي الموسم الجديد سنشاهد ابن عثمان في المسلسل، في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح من سيلعب دور ابن عثمان بك.

 
من المتوقع أن يتم بث الحلقة النهائية والأخيرة للموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو 2021، ولقد تم الإعلان أن هذه الحلقة هي آخر حلقات الموسم الثاني عن طريق قناة ATV التركية التي أعلنت في الإعلان التشويقي للحلقة أنها حلقة نهاية الموسم.

مواعيد عرض الحلقة 64
سوف يتم عرض الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية.

قناة اليرموك 
ويمكن متابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة اليرموك مساء كل يوم خميس في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية.

والإعادة كل يوم جمعة في تمام الساعة 1 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة 2 بتوقيت السعودية.

قيامة عثمان 63
واعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي كان يبحث عنها لطرد الأتراك من المنطقة، ولفتت مواقف بالا خاتون المتغيرة، التي تلقت الأخبار بأن مالهون خاتون حامل، الانتباه.

في الحلقة 63 من "مسلسل قيامة عثمان" جمع عثمان بك الذي حظي بدعم السلطان السلجوقي الذي التقى به في قونية بعد عودته إلى المخيم زعماء المنطقة الحدودية الأتراك معًا، وطلب منهم الاستعداد للحرب الكبرى مع بيزنطة.

الجيش البيزنطي قادم
مع زيادة قوته مع وصول القائد دوكاس إلى إنيجول مع جيشه، يعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي يبحث عنها لطرد الأتراك، وتحاول بالا خاتون، التي تعلم أن عثمان بك سينجب طفلاً، أن تتحكم في مشاعرها وتخطو خطوة نحو مالهون خاتون، من ناحية أخرى، يذهب عثمان بك إلى ساحة المعركة لخوض المعركة الكبرى التي ستحدد مصير المنطقة بعد عودته من قونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية