رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل مصيبة رأسي الحلقة 5 | فيديو

أبطال مسلسل مصيبة
أبطال مسلسل مصيبة رأسي
قبل أيام من موعد عرضها أصدرت قناة atv التركية الإعلان التشويقي الأول للحلقة 5 من مسلسل مصيبة رأسي.


موعد العرض
تعرض حلقات مسلسل مصيبة رأسي كل يوم أحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية وفي تمام السابعة مساء بتوقيت مصر.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

أبطال مصيبة رأسي
أبطال المسلسل التركي الجديد هم ايرام هيلفجي اوغلو، ستشكين أوزدمير، ديلارا أكسويك، بولنت دوز أوغلو، نيش بايكينت، تانر روميلي، يلماز كونت، باتشي بوس كهرمان، علي ميرت يافوزكان، إرجول ميراي شاهين، أوزغرت.

الحلقات الأولى
جذب مسلسل مصيبة رأسي BaşTrouble الأنظار مع عرض الحلقات الأولى من هذا المسلسل الشيق على ATV، وتعرض هذه القناة التركية العديد والعديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي تحظى بشعبية عالية سواء في مصر أو الوطن العربي.

قصة مسلسل مصيبة رأسي
يدور المسلسل التركي مصيبة رأسي حول جريمة قتل تحدث كل أسبوع، أي أن المسلسل يعرض في كل حلقة جريمة قتل مختلفة، وايرام ستلعب دور الطبيبة النفسية ايبيك التي بدأت العمل في مركز الشرطة بعدما كانت مختفية لفترة بسبب والد طفلها الذي كان تورط في جريمة قتل، وفيما يتعلق بـ"سيتشكين" فإنه سوف يلعب دور شاهين وهو رئيس قسم الجرائم ويكون هو وايبيك شخصيتان متعارضتان تماما.

مسلسل مصيبة رأسي
مسلسل مصيبة رأسي Baş Trouble من إنتاج ARCFilm وإخراج مراد أونبول ولقد انطلق هذا المسلسل أمام جمهور ATV يوم الأحد 20 يونيو الماضي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية.

صناع المسلسل
الإنتاج: فيلم ARC
المنتج: فاتح أنيس أومير أوغلو
المخرج: مراد أونبول
سيناريو: جولسيف كاراغوز ، ظافر أوزير جيتينيل ، أحمد أورتشون أوكسار ، رمضان دميرلي

أين يتم تصوير مسلسل مصيبة رأسي
تم تصوير أحداث مسلسل مصيبة رأسي في اسطنبول بتركيا، حيث تم تصوير المسلسل وأحداثه في مناطق مختلفة من اسطنبول.

الدراما التركية 
يذكر أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ويتابع المسلسلات التركية التي تُعرض تباعًا على الشاشات والمنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية عدد كبير من الجمهور باختلاف فئاتهم ولكن جميعهم يجتمعون على حب الدراما التركية التي تقدم العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.
Advertisements
الجريدة الرسمية