رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الأهلي بطل ونص".. تفاصيل الأغنية الجديدة لفاطمة عيد

الفنانة فاطمة عيد
الفنانة فاطمة عيد
Advertisements
أكدت الفنانة الشعبية فاطمة عيد أنها تشجع النادي الأهلي، وأن كافة أفراد أسرتها يشجعون النادي الأهلي، لافتة إلى أنها طرحت أغنية جديدة بعنوان "الأهلي بطل ونص"، من كلمات وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب، وتأتي الأغنية حبا وتقديرًا لفريق النادي الأهلي وجمهوره.


وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها سعيدة بالإنجازات التى يحققها فريق النادي الأهلي وفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الفنانة "فاطمة عيد"  ولدت فى مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، قصتها مع الغناء ترجع إلى مرحلة الطفولة ببلدتها القنايات  بالغناء فى المناسبات السعيدة والأفراح وأعياد الميلاد، وأول أغنية لها كانت من الفلكلور الشعبي،وأول حفلة قامت بالغناء فيها كانت فى السبعينيات وعلى مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلى بالك، ويا صغيرة، وفقرته استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب.

وأصدرت فاطمة عيد، أكثر من 50 ألبوما غنائيا، وسافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت فى مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية