رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأكثر جرأة.. ما لا تعرفه عن جينيفر لوبيز بعد غنائها في حفل تنصيب بايدن

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
ظهرت المغنية والممثلة العالمية جينيفر لوبيز بحفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الـ46 جو بايدن، أمس الأربعاء،  لتؤدي إحدى كلاسيكيات الغناء الأمريكي لتقدم أغنية "أميركا الجميلة" التي تعبر  عن أن الأمريكيين كانوا ولا يزالون أمة واحدة.


وأضافت جينيفر إلي الأغنية جملة باللغة الإسبانية قالت فيها "الحرية والعدالة للجميع دائماً".


وظهرت جينيفر بإطلالة مميزة  ومحتشمة بالزي الأبيض والحذاء الأبيض من العلامة التجارية الأشهر حول العالم "Chanel".

ويأتي ذلك عكس عادتها حيث تعد جينيفر لوبيز أحد أجرأ نجمات هوليوود.. وذلك كما يظهر في مختلف إطلالتها.









  ولـ" جينيفر لوبيز" محبة وشهرة و شعبية جارفة في نفوس الناس حول العالم، وذلك لإمتلاكها مهارات ومواهب عديدة بجانب الغناء وهما التمثيل والرقص، كما  تمتلك مهارة التسويق التجاري ، وظهر ذلك عقب إطلاقها خط مستحضرات تجميل يحمل اسم JLo Beauty.

و في قائمة الأعلى أجرا حول العالم .. يأتي دائما اسم " جينيفر لوبيز"  ، حيث يبلغ أجر لوبيز 43 مليون دولار، و لايزال الكثيرون يعتبرونها المرأة الأكثر سحرًا في صناعة الترفيه، كما أنها واحدة من أغنى المشاهير بثروة تبلغ قيمتها 250 مليون دولار.



أما  من ناحية الأكثر شعبية تعتبر جينفر لوبيز أحدى أبرز نجمات هوليوود الأكثر حباً حول العالم، فتمتلك 143 مليون متابع عبر انستجرام و45 مليونا عبر فيس بوك، و 45.5 عبر تويتر.

ودائماً ما تلجأ لوبيز للترويج بأساليب مفاجأة لأحدث أغانيها In The Morning لإشعال السوشيال ميديا حيث ظهرت عارية تماما للفت الأنظار إليها، وتفاعل معها 15 مليون.


و في الحقيقة لا تقتصر شهرة لوبيز على عالم الموسيقى وحسب بل أيضا تعتبر من مشاهير هوليوود، إذ حقق فيلم "Hustlers" أحدث مشاركتها الفنية والذي تلعب فيه الممثلة دور البطولة نسب مبيعات تخطت 33 مليون دولار في أمريكا الشمالية.


وعن حياتها الشخصية تزوجت  جينيفر لوبيز ثلاث مرات، اثنتين منها استمر لمدة عام أو أقل، كان أطول زواج لها مع المغني مارك انتوني وأنجبا معًا طفلين، ولكن مثل باقي زيجاتها لم يتمكن من الاستمرار للأبد.
Advertisements
الجريدة الرسمية