رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأبطال ومواعيد العرض.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل لؤلؤ | فيديو

فيتو

تصدر مسلسل لؤلؤ محركات البحث على جوجل، وشغل اهتمامات رواد السوشيال ميديا للبحث عن مواعيد عرض المسلسل والنجوم المشاركين في العمل، وكذلك قصة وأحداث المسلسل.



وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن بداية عرضه أمس الأحد الموافق 27 ديسمبر 2020 على قناة ON، ليكون العمل الجديد للقناة بعد نهاية عرض مسلسل خيط حرير للنجمة مي عز الدين.



مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ
ويعرض عرض أول الساعة  7:45 مساء على on، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 1 مساء، وويتم عرضه أيضًا عبر قناة ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد 5 صباحا، 3 مساء.

قصة مسلسل لؤلؤ
مسلسل "لؤلؤ" من نوعية مسلسلات الـ 40 حلقة وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول فتاة تدعى لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، ولكنها تمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.

أبطال مسلسل لؤلؤ
ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر (طارق)، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.

وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

وكان آخر أعمال أحمد زاهر الدرامية مشاركته فى مسلسل البرنس في رمضان 2020 وحقق نجاحاً جماهيرياً تأليف من إخراج محمد سامى، وشارك في بطولته كل من روجينا ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز، وإدوار، ورحاب الجمل وأخرون من النجوم، ومن الأعمال السينمائية كان آخر أعمال الفنان أحمد زاهر، فيلم زنزانة 7، أمام الفنان نضال الشافعي، مايا نصري، وعبير صبري.

Advertisements
الجريدة الرسمية