رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اكتشاف مواهب أبناء الاسمرات في "الخيمة" على راديو مصر

جانب من البرنامج
جانب من البرنامج
قررت أميمة شكري رئيس الإدارة المركزية للأخبار المسموعة في قطاع الأخبار والمشرف العام على  راديو مصر أن تتضمن برامج رمضان خروج ميكروفون المحطة إلى الشارع وتقديم نبض الناس في أكثر من مكان وذلك من خلال حلقات برنامج الخيمة. 


حي الاسمرات
وشاركت الإعلامية علياء الملاح في تقديم ثاني حلقات برنامج الخيمة الذي يذاع على الهواء مباشرة من حي الاسمرات عبر إثير إذاعة راديو مصر ٨٨.٧ إف إم من العاشرة مساءا إلى الثانية عشر مساءا الخميس من كل أسبوع. 

ويعد برنامج الخيمة أحد أهم البرامج الحوارية التي أطلقتها إذاعة راديو مصر  خصوصا لشهر رمضان ضمن الخريطة البرامجية المتنوعة التي أعلنت عنها اميمة شكري رئيسة الإدارة المركزية للأخبار المسموعة والمشرفة العام على راديو مصر .
 

الحلقة الثانية من الخيمة شارك في تقديمها نخبة من مذيعي راديو مصر منهم طاهر أبوزيد ودينا صلاح ومحمد أيمن وسلطت الضوء على مواهب الشباب الثقافية في حي الاسمرات ودور وزارة الثقافة في اكتشاف مواهب أبناء حي الاسمرات ودعمهم لتحقيق مواهبهم وصقلها.

يذكر ان علياء الملاح تقدم ايضا برنامج "بهم نهتدي" وهو احد البرامج الرمضانية الهادفة لإعلاء القيم والاخلاقيات من خلال قصص  الصحابة حيث يقدم تعريفا مبسطا عن كل صاحبي لتكون سيرة الصحابي نبراسا يهتدي به المستمعين ويسترشدو بها وذلك بجانب نشرات الأخبار على راديو مصر.

برنامج المونديال

جدير بالذكر أن راديو مصر أطلق برنامج المونديال لتغطية فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد - رجال - التي استضافتها مصر قبل شهور. 



Advertisements
الجريدة الرسمية