رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعرف مواعيد مشاهدة حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت"

شيماء سيف
شيماء سيف
مشاهدة حلقات مسلسل في بيتنا روبوت.. تصدر مسلسل "في بيتنا روبوت" محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقاته على قناة cbc، كما يبحث الكثيرون عن مشاهدة حلقات مسلسل في بيتنا روبوت.


مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت  
مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي يبحث الكثيرون عنمواعيد مسلسل في بيتنا روبوت علي cbc drama، بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي ومواعيد مسلسل في بيتنا روبوت علي cbc drama متاحة ويمكن مشاهدة حلقات مسلسل في بيتنا روبوت بأكثر من وسيلة.

مواعيد في بيتنا روبوت على cbc
وتقدم شيماء سيف المسلسل على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، من خلال ثلاثة قصص مختلفة كل واحدة من 15 حلقة، الأولى وهى "فى بيتنا روبوت" من تأليف السيناريست أحمدى محمدى والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، والعمل من وليد الحلفاوي.



مواعيد في بيتنا روبوت
فيما يتعلق بـ مواعيد مشاهدة حلقات مسلسل في بيتنا روبوت فإن المسلسل يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، وبالنسبة إلى مواعيد مشاهدة حلقات مسلسل في بيتنا روبوت في تمام الساعة العاشرة مساء.

موعد مسلسل في بيتنا روبوت علي cbc
وكانت شركتا سينرجي وروزناما منتجا المسلسل طرحتا البرومو الخاص بالعمل الذي يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، حيث ظهرت الفنانة شيماء سيف صلعاء تمامًا وكذلك الفنان هشام جمال الذي تخلى عن شعره الطويل في هذا المسلسل، وظهر بشعر قصير لأول مرة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

مسلسل في بيتنا روبوت على cbc
وظهرت الفنانة شيماء سيف مؤخرا مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج "اللايف مع الدوبليكس"، حيث كشفت تفاصيل حياتها وتحدثت عن كواليس مسيرتها الفنية، وكشفت الفنانة شيماء سيف خلال اللقاء أنها من مواليد 7 أغسطس 1987، واسمها بالكامل "شيماء فتحي محمد رشاد"، أما اسم "سيف" فهو نسبة للمخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها، مضيفة: "هو اللي اكتشفني فحبيت اديله اسمي للأبد".

موعد في بيتنا روبوت 
وتابعت: أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها وزملائها في التصوير، وكذلك زوجها الذي يعاني كثيرا من هذا الأمر، لكن رغم ذلك لديه أمل أن تتراجع عن ذلك، قائلة: "عنده أمل إني اتغير وابطل اعمل كده"، وعن الدور الذي تريد تقديمه، أكدت شيماء سيف أنها تتمنى تقديم دور راقصة، وأضافت ضاحكة: "نفسي اعمل دور رقاصة لأني حاسة إن أدائي فيه هيكون كويس.. عندي إمكانيات مدفونة، لكن لما بارقص بابقى حاسة إني بارقص جامد.. بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكوڤر الخارجي مداري كتير، فمش عارفة اللي جوا يوصل ازاي من برة".
Advertisements
الجريدة الرسمية