رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقرار الحالة الصحية لـ"دلال عبدالعزيز"

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
كشف أحد المقربين من أسرة الفنان الراحل سمير غانم أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز مستقرة بشكل كبير في الوقت الحالي، موضحًا أنها ما زالت تخضع لبعض جلسات التنفس بسبب مشاكل الرئة التي تسبب فيها فيروس كورونا.


وأكد المصدر أن نسبة الأكسجين الخاصة بها استقرت بشكل كبير، ووصل التشبع لـ"90%"، وهذه النسبة مقارنة ببداية مرضها تدل على تحسن كبير في حالتها، ومن المقرر أن تنتقل لمرحلة علاج أخرى لكي تتماثل الشفاء في أسرع وقت.


مرض دلال عبد العزيز
وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد نقلت منذ أيام إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.

وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه مارجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعوا للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله".

وفاة سمير غانم
وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج إيمي سمير غانم، وجه رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة "غانم".

وكتب "رضوان" توضيحًا عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك، يؤكد من خلاله تعافي النجمة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا وعدم علمها بوفاة زوجها قائلا: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا على الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبدالعزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك).

وأضاف: "لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".
Advertisements
الجريدة الرسمية