رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استديو تايم سبورت يفضح خطأ ben sport في نتيجة مباراة الزمالك.. ورئيسة التليفزيون تطلب تقريرا

لقطة من شاشتي القانتين
لقطة من شاشتي القانتين تكشف الخطأ
وجهت رئيس التليفزيون نائلة فاروق مسئولي إدارة البرامج الرياضية لمراجعة الشريط الخاص بمباراة ناديي الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي وكتابة تقرير واف عما شهدته أحداثها خاصة فيما يتعلق بواقعة إلغاء الهدف الرابع لنادي الزمالك.  


وكشفت مصادر مطلعة بالهيئة الوطنية للإعلام أن خطأ كتابة نتيجة مباراة الزمالك والرجاء المغربي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليس بماسبيرو علاقة به نهائيا ولاتتحمل مخرجة المباراة إيناس عثمان اي ذنب فيه.

وأوضحت المصادر أن سيارة الإذاعة الخارجية تنقل المباراة عبر خط "كلين فيد" ولا توجد في السيارة اي خدمات لإنتاج الجرافيك ووضع النتيجة على الشاشة حيث إن الأخيرة تتم بمعرفة الاستديو التحليلي للقنوات الناقلة للمباراة.

وأضاف المصدر أنه وبعد إعادة لقطة الهدف الرابع للزمالك من جانب المخرجة في عشر ثوان فقط على الشاشة فطن مسئولون الاستديو في قناة تايم سبورت انه اوفاسيد وتم احتساب النتيجة وكتابتها على الشاشة 3 للزمالك مقابل 1 للرجاء فيما استمر استديو قناة ben sport في احتساب النتيجة 4 للزمالك مقابل 1 للرجاء رغم أن المعلق في المحطة أثناء إعادة الهدف ظل يردد انه اوفاسيد واضح إلا ان الاستديو لم يغير النتيجة.
Advertisements
الجريدة الرسمية