رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتلت التريند بالمكياج.. أسرار في حياة نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش
أثارت الفنانة نسرين طافش جدلا واسعا خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حلقة الأمس من مسلسل "المداح" بمكياج صاخب داخل المستشفى لا يتلاءم مع جو الحلقة التي توفي فيها والدها وأصيبت هي بانهيار عصبي.



وتعرضت نسرين طافش لبعض السخرية بسبب هذا المكياج الصاخب رغم وفاة والدها في أحداث الحلقة، واحتلت مؤشر تريند موقع التديونات القصيرة تويتر.

مولدها

نسرين طافش ممثلة سورية من مواليد مدينة حلب عام 1982 لأب فلسطيني من أصل سعودي وأم جزائرية، ودرست "نسرين" في المعهد العالي للفنون المسرحية.




مشوارها الفني

بدأت مشوارها الفني في سوريا وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية هناك، ثم لمع اسمها بعد أن مرت على القاهرة وشاركت في عدد من الأعمال المصرية من أبرزها مسلسل "حلاوة الروح"، ومسلسل "الوجه الآخر"، وفيلم "نادي الرجال السري" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغيرها من الأعمال.




حياتها الشخصية


تزوجت نسرين طافش في عام 2008 من رجل أعمال إماراتي لم تفصح عن هويته، واستمر زواجهما لمدة خمس سنوات ووقع الانفصال في عام 2013.





وفي أحد اللقاءات التلفزيونية اتهمت ديما بياعة طليقة الفنان السوري تيم الحسن أن طليقها خانها مع صديقتها نسرين طافش، وكان ذلك سببا في طلاقهما، وهي الشائعة التي دفعت "نسرين" للرد عليها برفع دعوى قضائية ضد ديما بياعة وتم الحكم لها بملبغ 5 آلاف درهم بتهمة السب والقذف.


وبعد طلاق الفنانة أصالة من زوجها المخرج طارق العريان خرجت شائعة أيضا بأن "العريان" على علاقة عاطفية بـ نسرين طافش وهو الأمر الذي تجاهلته الأخيرة لكنها ردت عليه ونفته بطيرقة غير مباشرة وقتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية