Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتصبت بكورونا 3 مرات وتعبان جدا.. أسامة منير يكشف آخر تطورات حالته الصحية | فيديو

ثقافة وفنون 7469883081598908516
أسامة منير

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإذاعي أسامة منير، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد "منير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "إكسترا نيوز" أنه يعاني من تكسير عنيف في الجسم وآلام مبرحة وارتفاع الحرارة.






اختلاف أعراض الإصابة
وتابع: "الموضوع مش لطيف، وأنا تعبان جدا والحرارة مش عايزة تنزل ولسة لحد دلوقتي 38 درجة، وهناك فرق بين أعراض الإصابة بالفيروس فى المرة الأولى والثانية فهذه المرة الثالثة التى اصاب بكورونا ففي الأولى كان مغص فى المعدة، واستمر هذا المغص لبعد الإصابة فى المرة الثانية ولكنه أسفر عن إصابتي بالتهابات فى المعدة والقولون، وغيره".

وعن إصابته فى المرة الثالثة، قال: "استمرار ارتفاع درجات الحرارة، فالإصابة الأولي كانت فى فبراير 2020، والثانية فى سبتمبر 2020، والثالثة منذ 3 أيام".

أسامة منير صاحب أشهر برامج الراديو "أنا والنجوم وهواك"، وبدأ رحلته بالعمل في تجارة سوق الخضار وبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة، مرورا بهجرته إلى أستراليا بعد تخرجه من الجامعة، حتى التحاقه بالصدفة للعمل في الإذاعة.

يذكر أن أسامة منير طرح أغنية جديدة بعد غياب سنوات تحمل اسم "أنا" من كلماته وألحانه، وتوزيع روماني أمين وجون إستيفان.

ويصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج أحمد سليم، وإنتاج شركة "إكسبريس ميديا"، والمقرر طرح الكليب خلال الفترة المقبلة.

وقرر منير تصوير الأغنية لتميزها ولرغبته في العودة للساحة الغنائية بقوة، وخاصةً أن كلمات الأغنية مختلفة عن الأغاني المنتشرة في الفترة الحالية، وكذلك التصوير سيتم بطريقة مختلفة ومميزة.

ويعد فيلم "ليلة البيبي دول" هو آخر أعمال أسامة منير الفنية، الذي لعب بطولته الفنان محمود عبد العزيز، له تجربة أخرى مع الفنانة ليلى علوي في فيلم "كابتن عفت".

وكان الإعلامي أسامة منير قد احتفل بعودته للغناء مرة أخرى بعد أن توقف لفترة طويلة، ونشر مقدم برنامج "أنا والنجوم وهواك" صورا عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي من الاحتفال.

وتم الاحتفال داخل شركته بمصر الجديدة مع فريق عمل أغنيته الجديدة "أنا"، وحرص أسامة خلال الاحتفال على الغناء مع أعضاء شركته.

واحتفل فريق العمل مع أسامة منير بعيد ميلاده أيضًا، مقدمين له الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى الغناء له وتقطيع تورتة عيد الميلاد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements