Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ابن الوز عوام.. نجل محمد ثروت يفاجئ منى الشاذلي بصوته المميز | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود


أشعل المطرب محمد ثروت ونجله المخرج أحمد محمد ثروت إستوديو الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" بأغنية شيرين عبد الوهاب "كده يا قلبي".


صوت مميز لنجل محمد ثروت

وفاجأ أحمد محمد ثروت منى الشاذلي وجمهور برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" بصوته المميز وإحساسه العالي ليؤكد بأن "ابن الوز عوام".

دويتو محمد ثروت ونجله أحمد 

وشكل محمد ثروت ونجله أحمد محمد ثروت دويتو رائعا للغاية نال تصفيقا حارا من منى الشاذلي والجمهور بعدما استمتعوا بأدائهما. 

عودة قوية لمحمد ثروت

يذكر أن محمد ثروت شدا بالقصائد الدينية والمدائح النبوية، وألهب حماس الجماهير بالأغاني الوطنية، وتألق على مدار سنوات طويلة بالرومانسي، وسكن قلوب جمهوره ومحبيه بكلمات الحب والغزل، قبل أن يغيب نجمه عن سماء الفن العربي والمصري، ويبتعد عن الساحة الفنية خلال الأعوام الماضية.

المطرب محمد ثروت تميز عن مطربي وفناني جيله بلون غنائي خاص، كما كان أحد المقربين من الأطفال وصغار السن بمجموعة مميزة من الأغاني التي ظلت عالقة في الأذهان لأجيال متعاقبة، تردد كلماتها وتشكل وجدان المصريين.

عودة من الباب الكبير

وفي مفاجأة انتظرها عشاق محمد ثروت طويلا، عاد المطرب والفنان ذو الحنجرة المميزة والصوت الشجي، ليطرب آذانهم من خلال أحدث أعماله الغنائية "يا مستعجل فراقي" والتي طرحها مؤخرا تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، بينما قام بإخراج كليب الأغنية الجديدة المخرج أحمد محمد ثروت.

وتقول كلمات الأغنية: "اتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا.. للأبد فعلا كفاية عليك كده وكفاية جرح وآه.. الأمل إن أنت تتغير ضعيف والوضع ده بقى شيء سخيف.. وأنا إيه جابرني لكل ده حب انتهى وأنا شكوتي لله.. يا مستعجل فراقي أنا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين.. أنا اللي يودعوني هما اللى بيخسروني ومبتبكيش عيوني.. على ناس ولا فارقين".

وسرعان ما تصدرت الأغنية الجديدة فور طرحها قائمة الأكثر تداولا ومشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر محمد ثروت التريند وسط العديد من التعليقات المميزة.

بداية 


المطرب محمد ثروت قال في تصريح لـ"فيتو": الأغنية تعد بداية لمجموعة جديدة من الأعمال الفنية سيقدمها خلال الفترة المقبلة، مضيفا: "حبينا بس نشوف ردود فعل الجمهور ومدى إعجابهم بالأغنية عشان نقدم لهم كل حاجة جديدة وحلوة وتنال إعجابهم إن شاء الله".

وكشف "ثروت" كواليس تصوير كليب الأغنية: "وقع اختيار فريق العمل على قصر طوسون، وتواصلنا مع وزارة الآثار، لاستخراج التصريح، وبعد حصولنا عليه بدأنا تصوير الكليب، حيث استمر من الساعة السادسة صباحا، وحتى 10 ليلا".

مضيفًا: "سوف أطرح 8 أغنيات جديدة تتنوع بين الرومانسي والدراما وأشكال وأساليب الألوان الغنائية المختلفة والتي يحبها الجمهور".

وتابع: "ربنا يقدرني وأعمل اللي عند حسن ظن الناس واللي الجاي أحسن وأحلى"، معبرًا عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عقب طرح أغنية "يا مستعجل فراقي" قائلا: "هحاول اقدم كل إلى اقدر عليه وأسعد الناس.. بحترم الجمهور جدا.. ومينفعش أقدم غير حاجة تليق به".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements