Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ابنة نادية العراقية تكشف آخر تطورات حالة والدتها الصحية

ثقافة وفنون fsdfds
نادية العراقية وابنتها

محمود سعيد

كشفت "مي محروس" ابنة الفنانة نادية العراقية عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها.


ونشرت مي محروس عبر خاصية الاستوري صورة لوالدتها معلقة عليها قائلة: "ماما للأسف حالتها ساءت اكتر وبين ايدين ربنا عز وجل.. انا هفضل ادعي ومتأكدة إن ربنا مش هيكسر بخاطرنا ولا يخيب ظننا فيه .. ماما محتاجة لكل دعوة اللهم اشفي مرضانا ومرضاكم ولا اراكم الله مكروه في عزيز لكم .. اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني أسالك اللطف فيه".




وكانت ابنة الفنانة نادية العراقية، كشفت في وقت سابق، عن دخول والدتها العناية المركزة، بعد تدهور حالتها الصحية عقب إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى.

و طالبت "مي" ابنة نادية العراقية، الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء قائلة: "انا مي .. ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين ارجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي انا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم اني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".

وكانت نادية العراقية قالت في وقت سابق، إنها تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، من خلال منشور كتبته على "فيس بوك" :"هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. إلى جتله كورونا يحكيلي عمل ايه وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم.. دعواتكم وحرصو الموضوع خطير".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements