Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ابنة سعيد صالح: اكتشفت خفة دم بابا في "العيال كبرت"

ثقافة وفنون zdhydzhd
سعيد صالح في مسرحية العيال كبرت

محمود سعيد

علقت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على مشاهدتها مسرحية "العيال كبرت" خلال أول أيام عيد الفطر المبارك.


وكتبت هند سعيد صالح قائلة: "بتفرج على #العيال_كبرت دلوقتى.. من غير تريقة عليا.. اكتشفت ن بابا كان دمه خفيف اوى.. #سعيد_صالح".




مسرحية العيال كبرت

مسرحية "العيال كبرت" بطولة سعيد صالح، يونس شلبي، أحمد ذكي، حسن مصطفى، كريمة مختار، تأليف بهجت قمر، وإخراج سمير العصفوري.

وتدور قصة المسرحية حول عائلة رمضان السكري مكونةٌ من ثلاثة شبابٍ وفتاة وزوجةٍ طيبةٍ للغاية وزوجٍ طفح به الكيل. يفقد رمضان السكري (حسن مصطفي) الأمل في صلاح أولاده وعائلته حيث كل فرد في تلك العائلة يعيش في عالمٍ خاصٍ به.

و يقرر رمضان الهرب والزواج من أخرى، حيث يَعلم كمال (أحمد زكي) ابن رمضان بخطة والده عن طريق الصدفة، ويقوم بإبلاغ أخواته سلطان (سعيد صالح) وعاطف (يونس شلبي) وسحر (نادية شكري) من أجل منعه، يتكاتف الأولاد من أجل إصلاح حالهم وإنقاذ عائلتهم من الضياع لكن يكتشفون أن إنقاذ عائلتهم يتطلب أكثر من ذلك بكثير.

سعيد صالح

وكان الفنان الراحل سعيد صالح ظهر مؤخرا خلال أحداث ملوك الجدعنة الذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر، حيث استعان صناع المسلسل والذي يلعب بطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، بإحدى عبارات الفنان سعيد صالح التي تحدث من خلالها عن المدة التي قضاها بالسجن خلال لقاء تليفزيوني، ونفس الكلمات رددها الفنان محمد عبدالعظيم الذي يتواجد بصحبة بطلي العمل "سفينة" و"سارية" بالسجن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements