رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيمان العاصي تقع في حب أحمد صلاح حسني في "الدايرة"

إيمان العاصي وأحمد
إيمان العاصي وأحمد صلاح حسني
يواصل النجمان أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي تصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسلهما الجديد "الدايرة"، المقرر عرضه بعيدًا عن السباق الرمضاني.

وتقع إيمان العاصي خلال أحداث العمل في حب أحمد صلاح حسني الذى يظهر في دور طبيب نفسي يعالج مشاكل الاكتئاب والعديد من أزمات والده ووالدته خلال أحداث المسلسل.

وينتمى العمل لـ 45 حلقة للمؤلف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجى، وينتهى أحمد صلاح حسنى من تصوير جميع مشاهد المسلسل بعد أسبوع، ويكون العمل انتهى بالكامل ويبدأ مخرجه فى عمليات المونتاج والمكساج قبل تسليمه للشركة المنتجة تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة.

واستقر صناع المسلسل على "الدايرة" ليكون الاسم النهائى للعمل بعد فترة من الحيرة حول اختيار الاسم طوال فترة التصوير، حيث كان هناك أكثر من اسم مرشح مثل "واقع افتراضى".

"الدايرة" بطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، إيناس كامل، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشا وعدد آخر من الفنانين الشباب.


وكان آخر أعمال الفنان أحمد صلاح حسني مسلسل ختم النمر الذى تم عرضه على قناة دي إم سي، وشاركه في بطولة العمل نسرين طافش وميرهان حسين، وحصل العمل على نسبة مشاهدة عالية.

وآخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مسلسل "بخط الإيد" الذى شاركت فيه مع الفنانة سوسن بدر  والفنان أحمد رزق، وحصل العمل أيضًا على نسبة مشاهدة عالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية