رئيس التحرير
عصام كامل

⁠⁠⁠إنجي علاء مصممة أزياء للمرة الثامنة في «كفر دلهاب»


سلمت الكاتبة إنجي علاء أولى حلقات المسلسل التشويقي الاجتماعي، الذي تقوم بإعداده منذ انتهائها من كتابة رواية «لعبة إبليس»، كما أنها تصمم أزياء مسلسل «كفر دلهاب»، وهو العمل الثامن لها كمصممة أزياء، ومسئولة عن اللوك الكامل لزوجها الفنان يوسف الشريف، والتعاون الخامس لها مع المخرج أحمد نادر جلال، لتصميم أزياء جميع شخصيات العمل الدرامية، وتحديد الشكل الذي يناسب أدوارهم، والذي سيظهرون به.


وقالت «إنجي»: إنها تحدد بتحديد مظهر الشخصيات الدرامية بعين الكاتبة. موضحة: «بعيش الشخصية الأول، وبعدين أبدأ في تخيل شكلها من خلال أحاسيسها وشخصيتها، ومستواها الثقافي والاجتماعي، والحالات النفسية اللي بتمر بيها».

وفي السياق نفسه، قامت إنجي بالعمل في العديد من المسلسلات الدرامية، كـ«المواطن إكس، ورقم مجهول، واسم مؤقت، والصياد، وزي الورد، ولعبة إبليس، والقيصر، وآخر أعمال إنجي في مجال تصميم الأزياء، مسلسل "اختيار إجباري" الذي سيعرض خلال شهر يناير المقبل، بطولة مي سليم، وخالد سليم، وأحمد زاهر، وكريم فهمي، وإنجي المقدم، وهايدي كرم، وإنجي أبو زيد، وسلوي محمد علي، وأحمد كمال، ونور إيهاب، وتأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري، وإنتاج شركتي "أروما" للمنتج تامر مرتضى، و"راديو وان" للمنتج خالد حلمي.

يذكر أن آخر أعمالها في مجال التأليف، هو تأليف قصة مسلسل «لعبة إبليس» بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وشيري عادل، وهبة مجدي، وفريال يوسف، وعمر السعيد، وغيرهم من الفنانين.
الجريدة الرسمية