رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنجي علاء تكشف الوجه الآخر من يوسف الشريف | فيديو

فيتو
كشفت الكاتبة إنجي علاء، تفاصيل من شخصية زوجها الفنان يوسف الشريف، قائلة: "شخصيته غامضة برضه زي ما بيطلع دايما في المسلسلات".


شخصية يوسف الشريف
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "بداية زواجنا كانت غريبة للغاية، وأول تعارف لينا فاجأني وقالي عايز أتجوزك".



مسلسل لعبة إبليس
وتابعت: "أشعر من خلال الجمهور أني عاملة دويتو جيدا مع يوسف الشريف، وأعتز بلعبة إبليس لأن العمل كان تأليفي".

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج واحد من الناس، على قناة الحياة كلا من إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، وفيفيان عبد الملك زوجة الفنان إدوارد.

وتحدثت فيفيان عبد الملك عن الوجه الآخر لزوجها إدوارد، وكشفت أسرار تذاع لأول مرة عن حياتهما العائلية، وأولادهما وأصعب المواقف التي مرت عليهما.

كما تحدثت إنجى علاء عن زوجها الفنان يوسف الشريف ، وكشفت أول لقاء بينهما، والحب من أول نظرة، وسر الدويتو الفني مع زوجها في البيت والعمل، والأزمات التي مرت بها حياتهما الزوجية والفنية وكيف تغلبا عليها.

برنامج واحد من الناس
ويعرض برنامج واحد من الناس يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء.

وكانت السيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف ردت على حالة الجدل التي أثيرت حولهما مؤخرا لتغطية وجوه أبنائهما التوأم عبد الله وعبد الرحمن، أثناء الاحتفال بعيد ميلادهما الـ11.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" تقديم الإعلامي خيري رمضان المذاع على فضائية "القاهرة والناس": إنها قرأت ذات مرة بان السن القانونية لظهور الأطفال على السوشيال ميديا يبدأ من 13 عاما، ليكون قادرا على تحديد اختياراته.

وأضافت أنها لم ترغب في اقتحام خصوصية أبنائها وأنها محاولة للحفاظ على الحالة النفسية لأبنائها وترك حرية نشر صورهما بصحبة والديهما على مواقع التواصل الاجتماعي أو لا، مؤكدة أنه لا علاقة ليوسف الشريف بتغطية وجوه أولاده بالصور.

وكان الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء نشرا مؤخرًا  صورًا من الاحتفال الذي أقاماه بميلاد نجليهما التوأم عبد الله وعبد الرحمن الـ11.

وفوجئ الجمهور بالفنان وزوجته وهما ينشران مجموعة من الصور من الاحتفال العائلي البسيط في المنزل، من خلال نشر صورة لقالب الحلوى وعلق عليها الشريف كاتبًا: "النهارده عيد ميلاد عبد الله وعبد الرحمن ربنا يحميهما ويبارك فيهما هما وأختهما ومامتهم".

ونشر الثنائي صورًا عائلية لطيفة، وحرصا على إخفاء ملامح وجه الطفلين برسمة قلوب، الأمر الذي دفع بعض المتابعين لتوجيه الانتقادات لهما، متسائلين عن السبب الذي جعلهما ينشران الصور بهذا الشكل.


مسلسل كوفيد 25

يذكر أن الفنان يوسف الشريف كان بدأ مؤخرًا تصوير مشاهد مسلسله الجديد "كوفيد 25" والذي يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل.

ونشر يوسف الشريف صورًا من كواليس التصوير برفقة زوجته إنجي علاء مؤلفة العمل، وعلق قائلًا: "من أول يوم تصوير.. دعواتكم".

ومسلسل "كوفيد 25" من بطولة النجم يوسف الشريف وآيتن عامر، وإخراج نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي.

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

Advertisements
الجريدة الرسمية