رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا عن عام 2020: لن يأتي في تاريخ البشرية أسوأ منه

إليسا
إليسا
علقت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، على الأحداث التي شهدها عام 2020 الجاري.

وكتبت إليسا قائلة: "لن يأتي في تاريخ البشرية أسوأ من عام ٢٠٢٠ بكل المآسي والويلات التي شهدها. هذا ما يجعلنا على الأقل نتأمل أن يكون العام المقبل أفضل على الجميع، ليحمل الأمل للشعوب والراحة للناس. وداعا ٢٠٢٠ غير مأسوف عليكِ".






وشهد شهر أغسطس الماضي 2020 ، وقوع انفجار ضخم بمرفأ بيروت بالعاصمة اللبنانية، حيث أودى بحياة العشرات وخلف مئات الضحايا والمصابين.

وانشغلت الأوساط اللبنانية مطلع شهر ديسمبر الجاري، بخبر ادعاء المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت، فادي صوان، على رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني، حسان دياب، وثلاثة وزراء سابقين بتهمة "الإهمال والتقصير والتسبب بوفاة وجرح مئات الأشخاص"، وذلك في حادث انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس الماضي.

وخرج دياب عن صمته ورد على الاتهامات بأنه "مرتاح الضمير وواثق من نظافة كفه"، في أول تعليق رسمي منه نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

ونقلت الوكالة الرسمية عن دياب إن "رئيس الحكومة مرتاح الضمير وواثق من نظافة كفه وتعامله المسؤول والشفاف مع ملف انفجار مرفأ بيروت".

وأضاف دياب أنه يستغرب هذا الاستهداف الذي يتجاوز الشخص إلى الموقع، مؤكداً أنه لن يسمح باستهداف موقع رئاسة الحكومة من أي جهة كانت، بحسب قوله.

يشار إلى أن الوزراء المعنيين بالادعاء هم وزير المالية السابق علي حسن خليل ووزيرا الأشغال السابقان غازي زعيتر ويوسف فنيانوس، مشيراً إلى أن جلسات الاستجواب معهم كمدعى عليهم ستجري الأسبوع المقبل.

وفي سياق آخر، كانت النجمة إليسا طرحت خلال العام الجاري ألبومها "صاحبة رأي"، من إنتاج روتانا، هو الألبوم الثاني عشر في مسيرة المطربة اللبنانية إليسا التي احتفلت تزامنا مع صدوره بعامها العشرين فنيا.

ألبوم إليسا الجديد تضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scèneالتي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في تشرين الثاني عام 2019 ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع اليسا على إعادة تسجيلها.
Advertisements
الجريدة الرسمية