Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إلهام شاهين تكشف سبب عدم زواجها وتفاصيل فيديو الرقص مع رانيا يوسف بعد جنازة وحيد حامد

ثقافة وفنون

محمد الدمرداش

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، قائلة: "مفيش راجل هيديني حجم ما ادهولي شغلي"، كما تروي تفاصيل خلافاتها مع الفنانة آثار الحكيم.


فيديو الرقص
وتروي إلهام شاهين خلال البرومو الذى عرضته فضائية "القاهرة والناس" لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تفاصيل فيديو الرقص الذى شاركتها فيه الفنانة رانيا يوسف بعد تشييع جثمان السناريست الراحل وحيد حامد.


حلم الأمومة
وتطرقت إلهام شاهين فى حديثها إلى حقيقة تأثرها بفقدان الأمومة، وردها على الفنانة التي عايرتها بعدم الزواج والإنجاب.

البرنامج يذاع اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ومن تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

حتة مني
وكانت إلهام شاهين نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو مع ابطال مسلسل زي القمر من كواليس تصوير حكاية "حتة مني" .

وظهرت الفنانة إلهام شاهين برفقة كل من الفنانة نهال عنبر والفنانة الشابة سارة الشامي، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا".

فيلم حظر تجول
كما شاركت إلهام شاهين، فى فيلم "حظر تجول" في السينمات، مع كل من أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي، مهرة مدحت، كامل الباشا، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وذلك بعد مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 والتي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين للدراما كان الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" عام 2016 الذي شارك في بطولته صفية العمري وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسي وحنان شوقي، ومحمد متولي وأنعام سالوسة وعهدي صادق وأخرجه مجدي أبو عميرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements