رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد يسرا وإيناس الدغيدي

إلهام شاهين تحتفل
إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد يسرا وإيناس الدغيدي
احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلاد صديقتها الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي والذي وافق أمس العاشر من مارس.


ونشرت إلهام شاهين صورا من الاحتفالية عبر حسابها على موقع إنستجرام، وظهرت فيها كل من يسرا، وإيناس الدغيدي، ونيللي كريم، والإعلامية بوسي شلبي.

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة: "كل سنة وصديقاتي الجميلات.. وعشرة العمر الحلوة.. طيبين وبخير يارب إن شاء الله.. و دايما ناجحين و متألقين، عيد ميلاد سعيد حبيبتى يسرا و حبيبتى إيناس الدغيدى.. يارب دايما مع بعض فى أوقات حلوة العمر كله".

احتفال فريق عمل حرب أهلية


وكان فريق عمل مسلسل حرب أهلية احتفل أمس بعيد ميلاد يسرا، حيث فاجأت شركة العدل جروب وأسرة المسلسل الفنانة بتورتة عيد ميلادها داخل لوكيشن العمل.

وفوجئت يسرا بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائها وصديقاتها من داخل وخارج الوسط الفني، فيما حرصت الإعلامية بوسي شلبي على إحضار تورتة خاصة لصديقتها يسرا، وتم الحفل في أجواء من البهجة والسعادة.

استئناف التصوير


ويستأنف فريق عمل المسلسل تصوير مشاهده وذلك داخل أحد الفلل بمنطقة شبرامنت، "حرب أهلية"، إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا باسل خياط أروي جوده وجميلة عوض حرب أهلية مقرر عرضه في رمضان ٢٠٢١.

باسل خياط

يذكر أن المسلسل شهد مؤخرا انضمام الفنان السوري باسل خياط، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقف فيها باسل خياط أمام يسرا.

ومن المقرر أن يلعب شخصية أحد رجال الأعمال الذي يتورط في قضية كبيرة وتساعده جومانا مراد كي يثبت براءته.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "حرب أهلية"، وكان من المفترض أن تلعب هيفاء شخصية رئيسية في العمل، ولكن يبدو أن هناك أسبابا جعلتها تعتذر عن العمل، وتختار الشركة المنتجة حاليًا بديلة لها لكي تقف أمام يسرا.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" الذي طُرح خلال الفترة الماضية عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، بعدما كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي ولكن جائحة كورونا أعاقت تصويره.

وضم المسلسل العديد من الفنانين وهم شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور، فراس سعيد، نانسي صلاح، ناصر سيف، حسام الجندي، أحمد الشامي، نبيل نور الدين، حنان سليمان، محمد العمروسي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة "صباح إخوان" للمنتج صادق الصباح.
Advertisements
الجريدة الرسمية