رئيس التحرير
عصام كامل

إلغاء عزاء والد نصر محروس بسبب كورونا

المنتج محروس عبد
المنتج محروس عبد المسيح
أعلن المنتج هاني محروس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إلغاء عزاء والده المنتج محروس عبد المسيح بسبب تداعيات فيروس كورونا.


وكتب هاني محروس قائلا: "تتقبل الأسرة التعازي في وفاة والدي محروس عبدالمسيح عبر الهاتف والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي ‏نظرًا لظروف كورونا وشكرًا".

نصر محروس

وكان المنتج نصر محروس أعلن في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إقامة عزاء والده الراحل المنتج محروس عبد المسيح.

وكتب نصر محروس قائلا: "إنتقل إلي الأمجاد السمائية أبويا الغالي المنتج الكبير محروس فون.. صاحب شركة و إستوديوهات إم ساوند والد المنتج نصر محروس ومهندس الصوت أمير محروس و المنتج هاني محروس.. العزاء اليوم أمام ستوديو إم ساوند ١ الساعة ٦ مساء.. ٦ علي فهمي الزناتي خلف مستشفى هليوبليس بمصر الجديدة".


وفاة والد نصر محروس

وكان المنتج نصر محروس، أعلن عن وفاة والده المنتج محروس عبد المسيح متأثرًا بفيروس كورونا الذي أصيب به منذ عدة أيام ودخل على أثره إلى المستشفى.

وكتب نصر محروس، عبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتقل إلى الأمجاد السماوية أبويا الغالي ونور عيني محروس عبد المسيح، زوج السيدة ماتيلدا شاكر، ووالد كل من نصر، أمير، هاني، نادية، أميرة، نرمين..  لأَننا إِنْ عشْنا فللربِّ نعيشُ، وَإِنْ مُتنا فللربّ نموت، فإِنْ عشْنا وَإِنْ متنا فَلِلرَّبِّ نحن".

أميرة محروس

وكانت ابنة المنتج الراحل، أميرة محروس، طلبت الدعاء له قبل يوم، فكتبت على صفحتها على موقع التواصل «فيس بوك»: "اشفي بابا يا رب بابا يا رب في يمينك واللي في يمينك ما بيضعش أمين".

وتابعت: "اشفي بابا يا رب.. بابا يا رب في يمينك واللي في يمينك ما بيضعش أمين".

آخر ظهور
يذكر أن آخر ظهور لمحروس، كان أثناء تسجيل الفنان عمرو دياب أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، والتقط معه صورة تذكارية في إستوديو أمير محروس.
الجريدة الرسمية