رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلغاء المتابعة وحذف الصور وسيلة الفنانين لإعلان الانفصال.. آخرهم أسما شريف منير

محمود حجازي وأسما
محمود حجازي وأسما شريف منير
يلجأ النجوم عادة إلى اختيار طرق مختلفة في التعبير عن غضبهم أو انفصالهم، أو للتعبير عن المشاكل التي تواجههم، وأهم ما يميز هذا الأمر هو استغلال النجوم خاصة إلغاء الصور التي تجمعهم بمن يحبون عند الانفصال عنهم.


وهناك عدد من النجوم لجأوا إلى هذا الأمر كان آخرهم الفنانة أسما شريف منير وزوجها الفنان محمود حجازي حيث قام الاثنان بإلغاء المتابعة عبر وسائل السوشيال ميديا، كما قامت اسما شريف منير بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها الفنان محمود حجازي.

وأعلنت أسما شريف منير خبر انفصالها عن زوجها، ورفضت أن يتدخل أحد في تفاصيل الأمر.


جدير بالذكر أن علاقة أسما ومحمود حجازي، قد مرت بعدد من المنحنيات من قبل، حيث أعلنا انفصالهما أثناء فترة الخطوبة بعد مرات من النفي، في مارس 2018، ثم عادت أنباء العودة مرة أخرى في يوليو من نفس العام، قبل إعلان خبر الزفاف الذي أعلناه في خطوة مفاجئة في سبتمبر من نفس العام أيضًا.

وكان قد سبقهم كل من المطربة أنغام والموزع أحمد إبراهيم، حينما قرر الاثنان الانفصال، وقام كل من الاثنين بإلغاء متابعة الآخر عبر وسائل السوشيال ميديا، ولكنهم ظلوا محتفظين بالصور التي جمعتهم إلى الآن.

وكان أحمد إبراهيم قد نشر صورة لزوجته الأولى بصحبة ابنيهما على حسابه بموقع  Facebook، وعلق كاتبا: "في يوم المرأة العالمي ‏تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وام ولادي".‏

وحرصت الفنانة سمية الخشاب على حذف كل الصور من حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعها بالفنان أحمد سعد زوجها السابق، وذلك بسبب الخلاف الأخير الذي وقع بينهما وعلى أثره طلب سمية الخشاب الطلاق بشكل نهائي.


ولم تكن هذه المشكلة الوحيدة التي وقعت فيها سمية الخشاب بل كان هناك أكثر من أزمة تعرضت لها منذ بداية زواجها من المطرب  أحمد سعد.

Advertisements
الجريدة الرسمية