رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة مميزة للنجمات على السجادة الحمراء لمنصة الجونة | صور

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة
حرص عدد كبير من النجوم علي حضور حفل توزيع جوائز منصة الجونة السينمائية والتي تدعم عددا من الإنتاجات السينمائية. 

وكان من بين الحضور الفنانة رانيا يوسف والفنانة بشرى مديرة العمليات بمهرجان الجونة والفنان علي الطيب ورامز أمير والفنانة ميرهان حسين وطارق الإبياري وعدد من السينمائيين والنقاد والصحفيين. 


كما حضر الفنان أحمد حاتم وعمر الشناوي وزوجته والفنان نضال الشافعي وآخرون. 

وتشمل المشاريع الروائية فى مرحلة التطوير: "وداعًا جوليا" لمحمد كُردفانى (البحرين، السودان)، و"هج إلى ديزني" لمها الساعاتى (المملكة العربية السعودية)، و"هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزى صالح (مصر)، و"هنا ولا تراني" لفيروز سرحال (لبنان، إسبانيا)، و"طمس" لكريم موسوى (الجزائر)، و"رُقية" لينيس كوسيم (الجزائر، فرنسا)، إضافة إلى "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور (مصر)، و"عرفة" لـآلاء القيسى (الأردن)، و"الرجل الأخير" لمحمد صلاح (مصر، البرازيل).
وشهدت الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

Advertisements
الجريدة الرسمية