رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة ملفتة لـ"سينثيا إيريفو" بحفل جوائز جولدن جلوب 2021

سينتيا إيريفو
سينتيا إيريفو
بالأخضر المميز.. أطلت النجمة سينثيا إيريفو بفستان ملفت للأنظار من توقيع بيت الأزياء العالمي "فالنتينو" من خلال حضورها فعاليات النسخة الـ78 لحفل جوائز جولدن جلوب 2021.





وانطلقت حفل توزيع جوائز Golden Globes للمرة الأولى افتراضيا بسبب فيروس كورونا الوبائى وظروف الإغلاق التي يمر بها العالم.

وشارك المرشحون عن بُعد، فلن يكون هناك أي تجمع للنجوم المرشحين للجوائز، وانطلق جولدن جلوب في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، بتقديم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما قدمت إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون، كان من المفترض إقامة حفل توزيع Golden Globes في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير، لكن تم تأجيله بسبب كورونا.


وأعلنت جمعية الصحافة الأجنبية فى هوليوود، وهى المؤسسة المُنظمة للحفل، أن سفراء جلوبز لهذا العام الذين سيساعدون فى توزيع الجوائز هم ساتشيل وجاكسون لي، أبناء المرشح سبايك لي، والذى ترشح ثلاث مرات لجولدن جلوب والمنتج تونيا لويس لي. وتعد تلك المرة الأولى فى تاريخ HFPA التى يتولى فيها شقيقان ملونان هذا المنصب، بالإضافة إلى كون جاكسون أول سفير أسود من الذكور.

وبالنسبة للجوائز على هامش الحفل، ستحصل جين فوندا على جائزة سيسيل بى ديميل، بينما سيكرم نورمان لير على جائزة كارول بورنيت.

وتم الإعلان عن قوائم المرشحين للجوائز فى 3 نوفمبر، لكن أهم ما لفت الأنظار فيها هو وجود ثلاث مرشحات عن جائزة أفضل مخرج هم رجينا كينج، وكلوى تشاو، وإيميرالد فينيل.
Advertisements
الجريدة الرسمية