رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة والدة وشقيق فريدة سيف النصر بفيروس كورونا وحجزهما بالعناية المركزة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعرض والدتها وشقيقها لأزمة صحية وذلك بعد إصابتهما بفيروس كورونا، حيث تم حجزهما بالعناية المركزة.


وكتبت فريدة سيف النصر قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أخي بدر الدين عناية مركزة بعزل المستشفى، وأمي العناية المركزة اتعملت بالبيت بأجهزتها لصعوبة نقلها والحركة، يارب بلغنا رمضان زايدين غير منقوصين".




فريدة سيف النصر

وكانت فريدة سيف النصر كشفت في شهر نوفمبر الماضي، عن مرورها بأزمة في التنفس بلا سبب واضح، وأنها شفيت منها ببركة قراءة القرآن الكريم وبالتحديد سورة الشرح. 

وكتبت فريدة سيف النصر قائلة: "الحمدلله، أزمة تنفس بلا أسباب، والله العظيم، عدّت قسمًا بالله بـ بسم الله الرحمن الرحيم: أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (8) صدق الله العظيم". 

مسلسل موسى
وتشارك الفنانة فريدة سيف النصر في دراما رمضان المقبل 2021، من خلال مسلسل موسى للفنان محمد رمضان. 
 
برومو مسلسل موسى

وطرح المنتج تامر مرسي برومو مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.
 
وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل على رأسهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي وصبري فواز وغيرهم. 

مسلسل موسى
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين. 

ميزانية مسلسل موسى

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير. 
الجريدة الرسمية