رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة المعلم شردي بالزهايمر.. تضع محمد رجب في مأزق كبير بـ ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم
مسلسل ضربة معلم
بعد مشاهدة أكثر من 40 حلقة.. احتل الفنان محمد رجب مؤشرات تريند جوجل عربياً، وذلك عقب نجاح  جماهيري كبير لأحدث أعمال محمد رجب التليفزيونية الذي يحمل اسم "ضربة معلم".


وتدور أحداث مسلسل ضربة معلم، حول شخص يدعى "جابر" شاب مصري من الطبقة المتوسطة، ويعمل عتال في إحدى الشركات، ويعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولي، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، مما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ في صنع مشاكل وعقبات أمام البطل.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة إصابة المعلم شردي الذي يجسد دوره الخولي بألزهايمر؛ مما يجعل ابنه منصور يحاول السيطرة على كل شىء.



ومسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وإنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.



الجدير بالذكر أنه يعرض مسلسل "ضربة معلم" على قناة cbc  الفضائية، على مدار 5 أيام في الأسبوع، بداية من السبت وحتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل.


كما يعرض المسلسل على قناة cbc دراما، في الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين، الأولى في الخامسة صباحًا، والمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي.



وتم تغيير تردد قناة cbc الفضائية، لمتابعة المسلسل يجب ضبط التردد الجديد وهو:

التردد: 11758

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ:5/6

معدل الترميز:27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

ذلك وكان حقق محمد رجب نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، مؤخرًا، إذ خطف الأنظار من خلال مسلسلي "الأخ الكبير" و"علامة استفهام" الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.
 


"الأخ الكبير" ينتمي هو الآخر لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبدالعزيز، أحمد إمام وزينة منصور.
Advertisements
الجريدة الرسمية