رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابات واستقالات.. آخر تطورات أزمة توم كروز مع فريق عمل "المهمة المستحية 7" | فيديو

توم كروز
توم كروز
يبدو أن النجم العالمي الشهير توم كروز يواجه أزمة كبيرة خلال تصوير فيلمه الجديد7 Mission Impossible، حيث تم الإعلان عن إصابة أكثر من عشرة أشخاص بفيروس كورونا الوبائي، كما أن هناك 5 من فريق العمل لم يتحملوا توبيخ وإهانة توم  لهم وتقدموا باستقالتهم تاركين الفيلم.


ونشبت الأزمة بين توم كروز وطاقم تصوير في بداية الأمر بتهديد توم  بطرد كل من يتجنب اتباع الإرشادات الاحترازية بشأن فيروس كورونا الوبائي، وفقاً لما نقلته صحيفة "ذا صن"البريطانية.

وفي تسجيل صوتي مسرب، ظهر صوت توم "ممثل ومنتج المهمة المستحيلة"، وهو يخاطب فريق العمل بطريقة غاضبة للغاية كما يشير إلي طردهم نهائياً في حال عدم اتباع قوانين التباعد الاجتماعي، التي تتيح إنتاج الأفلام رغم انتشار جائحة كوفيد-19.

وقال توم كروز : "إني أتحدث على الهاتف مع كل الاستوديوهات ليلا، وشركات التأمين، والمنتجين، كلهم يتابعوننا عن كثب ويقتدون بنا لصنع أفلامهم".

كما أضاف بنبرة شديدة اللهجة "هل تفهمون المسؤولية التي تقع على عاتقكم؟ إن لم تتمكنوا من التصرف بشكل عقلاني، ولم أتمكن من التوصل لعقولكم فإنكم مطرودون".


كما قال توم إن أفلاماً مثل "المهمة المستحيلة" هي السبب في انتعاش القطاع السينمائي، مضيفاً "نود أن نواكب المعيار الذهبي، إنهم ينظرون إلينا في هوليوود ويواصلون عملهم بسببنا، هم يؤمنون بقدراتنا وما يمكننا فعله".




الجدير بالذكر أن الجزء السابع لسلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" من أوائل الأفلام التي تم إيقاف تصويرها جراء انتشار فيروس كورونا الوبائي في فبراير الماضي.

وتابع الفريق التصوير،  سبتمبر الماضي، في عدة مواقع بإيطاليا والنرويج وبريطانيا، وتقدم كروز بطلب شخصي لرئيس الوزراء النرويجي للسماح له بالتصوير في بلاده تحت إجراءات صارمة، ومن المتوقع صدور الفيلم في نوفمبر 2021.


كما كشفت وكالة ناسا الفضائية مؤخراً عن موعد رحلة النجم العالمي توم كروز الى الفضاء من أجل استكمال مشاهد تصوير Mission Impossible 7، مشيرة إلى أن الرحلة ستنطلق في أكتوبر 2021.

ولفتت الوكالة العالمية إلى أنه سيرافق توم كروز في الرحلة الفضائية المخرج دوج ليمان، الذي بدأ كتابة سيناريو الفيلم، و قررت الشركة المنتجة عرض الفيلم في الـ19 من شهر نوفمبر في 2021.



كما أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى أن توم كروز يتفاوض مع الملياردير ألتون ماسك من أجل تصوير الفيلم بسفينة فضاء متطورة، ويناقش الآن أطراف العمل كيفية تصوير الفيلم من خلال بناء استديو متكامل بالتعاون مع شركات إنتاج تريد المشاركة في إنتاج الفيلم في الفضاء.
Advertisements
الجريدة الرسمية