رئيس التحرير
عصام كامل

إدوارد وأبناؤه يشعلون الأجواء في إستوديو منى الشاذلي بأغنية غريبة | فيديو

فيتو
أشعل الفنان إدوارد هو وأبناؤه الأجواء في إستوديو الإعلامية منى الشاذلي "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" بأغنية غريبة عن جائحة كورونا "بعد كتير من القعدة في البيت".


ويحلّ الفنان إدوارد وزوجته فيفيان وابنه مارك وابنته ماريا، ضيوفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، الليلة.

يتحدث إدوارد خلال اللقاء عن مشواره في التمثيل ومدى الصعوبات التي واجهها، وعن طبيعته داخل البيت، كما قدمت ابنته ماريا عددًا من الأغاني بالاشتراك مع أخيها، وتحدثوا عن الفيديوهات الشهيرة التي نشروها على إنستجرام، خلال أيام الحظر بسبب فيروس كورونا.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي، أعضاء فرقة الجيبسي، بعد عودتهم إلى الغناء بعد توقف دام 23 عامًا، ليتحدثوا عن مشاريعهم القادمة، وموسيقاهم المختلفة التي سيقدمونها للجمهور خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق “الجيبسي” بدأت في التسعينيات، وحقق نجاحا وقتها، كما اشتهرت لهم بعض الأعمال الفنية ومنها أغنية "لايلو" التي تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب، ويضم فريق الجيبسي (أحمد عادل، ووائل خضر، ومحمد صباحي، ومحمد مكي).

برنامج "معكم" تقدمه الإعلامية منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة CBC في تمام التاسعة مساء.

يذكر أن أحدث أعمال إدوارد هو مسلسل "لؤلؤ" من بطولة والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من: أحمد زاهر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، ملك أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وهدير عبد الناصر وغيرهم.

وكانت شركة سينرجي طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، البرومو الرسمي لمسلسل "لؤلؤ"، والمقرر انطلاق عرضه يوم 27 ديسمبر الجاري، ويتكون المسلسل من 40 حلقة.

وكانت مي عمر نشرت صورة من برومو المسلسل، معلقة عليها قائلة: "توكلنا على الله الاعلان الرسمي لمسلسل لؤلؤ سيناريو و حوار محمد مهران و إخراج محمد عبدالسلام و إشراف علي التأليف و الإخراج محمد سامى و إشراف عام حسام شوقي إنتاج سينرجي تامر مرسي".

وتابعت: "مسلسل مختلف والكل اجتهد فيه وان شاء الله ربنا يكرمنا علي تعبنا و احب اشكر زملائي الي شاركوني البطوله و اشتغلوا بكل حب احمد زاهر ، ادوراد ، نرمين الفقي ، نجلاء بدر ، شرنوبي ، هيدي كرم ، عماد زياده و سلوى عثمان و هدير عبد الناصر وكل الكاست والكرو ، مهندس الديكور العبقري أمير عبد العاطي ومدير التصوير الرائع أحمد فهيم والجافر المحترف هاني زنيتا والستايليست إيمان الخميسي والإميدج كونسالتنت بسنت نصير و المونتيره الحساسه جدا غادة عز الدين والموسيقار نادر حمدي و صديقي هيثم نبيل والمنتج الفني شادي علام وياسر النجار وشركة ميركيري".


الجريدة الرسمية