رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحنا مش بتوع حداد.. تفاصيل أغنية الاختيار من الإعداد لـ صدارة التريند

احنا مش بتوع حداد
احنا مش بتوع حداد
احتلت أغنية "احنا مش بتوع حداد" تريندات مواقع التواصل الإجتماعي منذ عرضها في نهاية الحلقة الـ 30  والأخيرة من مسلسل الاختيار 2 ، وأداها مجموعة من أبطال المسلسل فى جزئيه الأول والثاني، وعلى رأسهم: كريم عبد العزيز وأمير كرارة، وإياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي، وبمشاركة أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.




وبدأت أغنية "احنا مش بتوع حداد" بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي قال خلاله: «خليكم يا مصريين على قلب رجل واحد»، والأغنية من من كلمات الشاعر أحمد راؤول، وألحان أحمد جمال، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج أحمد المرسى، وتم تصويرها فى ميدان التحرير.




وفى تصريحات صحفية سابقة، كشف الشاعر أحمد راؤول عن كواليس الإعداد لأغنية "احنا مش بتوع حداد"، قائلا  إن فكرة الأغنية جاءت من فريق عمل المسلسل الذين رغبوا فى تقديم جزء ثان منها، والتي تم تقديمها فى الجزء الأول.

وتابع راؤول: اشتغلت على الأغنية كتير أوى، علشان نوصل للنتيجة دى، فأنا تخليت عن شغلى بالكامل في رمضان من أجل هذا العمل، وجمعتني جلسات عمل كثيرة مع فريق عمل المسلسل، مضيفا: اشتغلت ما يقرب من 20 أغنية حتى تخرج بهذا الشكل الذي شاهده الجمهور.

وأكد الشاعر أحمد حسن راؤول، أنه يشعر بالفخر وشرف له أن يشارك فى عمل مهم مثل الاختيار، وشرف له أن يكون فى رصيده عدد كبير من الأغاني الوطنية التي تكون للتاريخ.




وحققت أغنية "احنا مش بتوع حداد" نسب مشاهدة مليونية منذ بثها عبر الصفحة الرسمية لقناة ON على موقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية