رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم عيسى ينجو من الموت أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى
تعرض الإعلامي إبراهيم عيسى، لحادث إثر سقوط لوكيشن الإستوديو، أثناء قيام الإعلامي بتصوير حلقة ببرنامج خاص به على إحدى القنوات الفضائية، والتي كان معه فيها الباحث الإسلامي ماهر فرغلي.


وتعرض أحد المصورين في البرنامج للإصابة، بعد سقوط لوكيشن الإستوديو، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى حتى يتلقى العلاج.




وكتب ماهر فرغلي، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": نجونا أنا والأستاذ إبراهيم عيسى من الموت بعد أن وقع اللوكيشن أثناء تصوير حلقة في برنامج (مختلف عليه)، وإصابة مصور ونقله للمستشفى.. الحمد لله".

ومن جانبه طمأن الإعلامي خيري رمضان، المواطنين بشأن الحالة الصحية لـ إبراهيم عيسى بعد سقوط لوكيشن الأستوديو، أثناء تسجيل حلقة له مع الباحث الإسلامى ماهر فرغلى.

وقال رمضان خلال حلقته ببرنامج " حديث القاهرة" المذاع على قناة القاهرة والناس،: " الإعلامي إبراهيم عيسى بخير ولم يتعرض لأي أذى، وهو حاليا يواصل تسجيل الحلقة الخاصة به داخل الأستوديو".






برنامج حديث القاهرة


وكان الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسى، انضم إلى شاشة "القاهرة والناس" ببرنامج "حديث القاهرة"، ويتضمن البرنامج عرض فقرات مهمة ومتنوعة عن مواجهة الأفكار المتطرفة.

وفي سياق آخر، نعى الإعلامي إبراهيم عيسى، أمس الأحد، الكاتبة نوال السعداوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال إبراهيم عيسى في تغريدة له: «دافعت دكتورة نوال السعداوي عن حقوق المرأة أكثر مما فعلت أحزاب وتيارات مصر المدنية كلها على مدى تاريخها».

وتابع: «رحلت نوال السعداوي الحرة التي لم تكذب ولم تنافق ولم تخف ولم تتنازل ولم تيأس أبدا، كانت شجاعة في وطن يعتبر الجبن تعقلا وكانت نورا في مجتمع يعتبر الظلام استقرارا».
Advertisements
الجريدة الرسمية