الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أول مسلسل كوميدي في سباق دراما رمضان 2021.. بطولة هذا النجم

ثقافة وفنون 280px-بيومي_فؤاد
بيومي فؤاد


تشهد دراما رمضان المقبل  خوض بعض الأعمال الكوميدية وفي مقدمتها مسلسل المؤسسة الذي يقوم ببطولته الفنان بيومي فؤاد.


وبدأ المخرج أحمد الجارحي، معاينة أماكن التصوير، وتم ترشيح الفنان الشاب عمرو وهبة، ومن تأليف عبد الرحمن جاويش، وعمر أيمن، وبدر نور.اضافة اعلان


المسلسل تم الانتهاء من كتابة حلقاته بالكامل، ومن المقرر البدء في تصويره عقب نهاية الصيف الحالي، استعدادا لخوضه مارثون رمضان المقبل 2021.



وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي عن مخاطر التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر على العالم.



يذكر أن الفنان بيومي فؤاد كان له أكثر من مشاركة في موسم رمضان الماضي، أبرزها مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا.


ويواصل تصوير فيلم "الشنطة" من تأليف تامر عبد المنعم بطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.



وتدور أحداث الفيلم في دبي، وقصة الفيلم بالكامل كتبها السيناريست تامر عبدالمنعم أثناء وجوده في دبي.



الفيلم ينتمي إلى نوعية الكوميديا، وأحداثه تدور بين دبي والقاهرة، وتم الاستعانة فيه بنجوم من الإمارات وعلى رأسهم الفنان أحمد عبدالرزاق، ويشارك فيه أيضاً الفنانة السورية ديما حايك.
جدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد يشارك في فيلم "العميل صفر" مع النجم أكرم حسنى والذى يواصل تصويره حالياً في العديد من الأماكن بالقاهرة، ويجسد دور والد بطل العمل خلال أحداث الفيلم ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللى كريم التي تشارك في بطولة الفيلم.

كما يشارك بيومي فؤاد الفنانة ليلى علوي في فيلمها الجديد "ماما حامل"، والذى انطلق تصويره منذ أسابيع قليلة في مدينة الشيخ زايد، ويشارك في بطولته كل محمد سلام وحمدى الميرغنى، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كامل.