رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول ظهور لـ "خالد عليش" بعد إجرائه عملية جراحية

خالد عليش
خالد عليش
Advertisements
كشف الفنان والإعلامي خالد عليش عن صورة جديدة له عقب خروجه من المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية، وكشف عن موعد عودته للبرنامج من جديد.

وكتب عليش عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : ندوس علي الجراح و ننسي اللي راح.. الحمدلله .. راجع النهاردة من ٤ لـ ٧ بليل علي ميجا اف ام ٩٢.٧ ".




وكان خالد عليش  وجه مؤخراً، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة لمتابعيه وجمهوره بشأن حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية خلال الأيام الماضية.

خالد عليش 
 وكتب خالد عليش قائلا: " بشكر كل الناس اللي كلمتني وبتحاول توصلي وتطمن عليا .. الحمدلله أنا بخير  وهي عملية جراحية صغيرة وعدت وخرجت الحمدلله من المستشفى ويومين تلاتة في البيت وابقي احسن إن شاء الله".

كان طارق عليش، شقيق المذيع والفنان خالد عليش، كشف في وقت سابق عن مروره بأزمة صحية.

ونشر طارق عليش عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، صورة لـ"خالد" وهو على السرير في أحد المستشفيات، معلقا عليها قائلا: "ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل".

مسلسل أحسن أب والطاووس
كان خالد عليش قد شارك في  مسلسل "أحسن أب" والذي عُرض في شهر رمضان 2021، مع النجوم علي ربيع وهاجر أحمد وأحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وغيرهم.

كما شارك "عليش" أيضا فى مسلسل "الطاووس"، بموسم دراما رمضان الماضي، حيث جسد دور سائق توك توك يدعى "فيجو"، ويقع في غرام "أمنية" التي تعرضت للاغتصاب.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية