Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول ظهور لأصالة بعد قصة زواجها من برلماني داخل مطعم نجل هاني شاكر | صور

ثقافة وفنون 326945-اصالة-مع-سميرة-سعيد-وبوسى-شلبى-وهانى-شاكر
أصالة

عبد الله نبيل

حصلت "فيتو" على أول صور للفنانة السورية أصالة نصري، بعد أخبار قصة زواجها من برلماني بالإسكندرية، من داخل افتتاح مطعم شريف، نجل الفنان هاني شاكر بالتجمع الخامس، والذى شهد حضور كوكبة من الفنانين.

كان أبرز هؤلاء النجوم الذين حضور الحفل هم الإعلامية بوسى شلبى، وسميرة سعيد، وهاني رمزي وزوجته، إلهام شاهين.



وكان مصدر كشف لـ"فيتو"، تفاصيل ما تردد خلال الساعات الماضية عن زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من نائب برلماني يعيش فى محافظة الإسكندرية، ويصغرها بـ15 عامًا.



وقال المصدر: إن الزواج لم يتم بالفعل، لكن الثنائي اتفقا بالفعل على جميع الأمور الخاصة بالزواج، والذى من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة.




وأضاف المصدر لـ"فيتو"، أن قصة الارتباط بدأت فى أحد الحفلات الخاصة التى جمعتهما بحضور الأصدقاء المقربين لهما، والذي تواصل كل منهم بالآخر.


وأشار المصدر إلى أن قصة الخاتم الذى ترتديه "أصالة" وتم تداول صوره بشكل كبير مؤخرًا هو خاتم الزوجية.


وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا للفنانة أصالة مرتدية الخاتم الذي أثار جدلًا برفقة ابنتها شام عبر حسابها الرسمي على إنستجرام معلقة: "أمي وبنتي".

على الجانب الآخر كانت الفنانة أصالة اعتذرت لزميلتها الفنانة أنغام عن الخلاف الذي حدث بينهما من قبل حين تزوجت أنغام في السابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

سند لبعض
ونشرت أصالة صورة لأنغام مع أولادها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام وكتبت قائلة: بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير، وكذلك بعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار، شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض (كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة).

سبب الخلاف
وكان خلاف حدث بين النجمتين أصالة وأنغام بعد زواج الأخيرة في وقت سابق من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements