رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول ظهور بعد الحجر.. راغب علامة يطمئن جمهوره على حالته الصحية

راغب علامة
راغب علامة
نشر المطرب اللبناني راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو لطمأنة جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعد قضائه أسبوعين في الحجر المنزلي.


وقال راغب علامة في الفيديو الذي نشره عبر خاصية "الاستوري" أنه شعر بأعراض ظن من خلالها أنه مصاب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية من ارتفاع في درجة حرارة دفعته لفرض الحجر على نفسه، إلا أن المسحات التى أجراها جاءت سلبية في النهاية، معلقا على الفيديو قائلا: "الصحة والأمان..نعمتان مجهولتان الله يحمى الجميع".

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وكان الفنان اللبناني راغب علامة، كشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة صباح أمس الأربعاء.



في هذا السياق، كتب "راغب"، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"صباح الخير للجميع منذ حوالي أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل، وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة.

وأضاف: "أما اليوم أجريت فحص الـ pcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة الحمد لله".

وكان راغب علامة عبر عن أمنيته بأن يكون عام 2021 أفضل من 2020، مؤكدًا أن كورونا حرب عالمية ثالثة وفيروس لا يظهر بالصدفة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" أنه ليس لديه مانع في الحصول على لقاح كورونا حال توافره في لبنان، مشيرًا إلى أن هناك حملة أخرى مضادة للقاح في ظل تفشي الوباء.

وتابع: "عند توفر اللقاح سأكون أول من يحصل عليه؛ لأن هناك حرب بين المرض واللقاح، ويجب استخدام المنطق والعقل في الأزمة، فكنت أرفض المصل في البداية ولكن حاليا تراجعت في ظل الوضع المرعب للفيروس".

ولفت إلى أن الإصابات اليومية لكورونا في لبنان وصلت إلى 6 آلاف إصابة، وهذا أمر مخيف ومرعب.

وعبر النجم اللبناني راغب علامة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن قلقه بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم.

وكتب راغب علامة: "انتشار كورونا الكبير في كل بلاد العالم مخيف.. البعض لا يشعر بعوارض والبعض يصل إلى مرحلة الخطر.. يوم أمس 5400 حالة كورونا في لبنان".

وأضاف: "قال لي صديق وهو طبيب إنه عندنا احتمال ربح ورقة اللوتو أكثر من احتمال عدم وصول كورونا إلى كل بيت.. ربنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه آمين".

وكان النجم راغب علامة أكد في وقت سابق انتظاره وصول لقاح كورونا إلى لبنان ليكون أول من يتلقاه، وذلك من خلال فيديو نشره عبر خاصية ستورى على حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قائلًا: "من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا منتظر ليوصل اللقاح على لبنان لأكون أول واحد يأخذه".

ويستعد النجم اللبنانى راغب علامة لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان "علشان دلعتك" خلال الفترة المقبلة.

والأغنية من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر أن آخر أعمال راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية