رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول رد من السقا بعد أزمة مها أحمد بسبب "نسل الأغراب"

احمد السقا وامير
احمد السقا وامير كرارة ومها احمد
في أول رد من الفنان أحمد السقا، عن الأزمة المثارة مؤخرًا بينه وبين الفنانة مها أحمد، كتب الفنان احمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا لتهدئة الأجواء.




وكتب أحمد السقا عبر صفحته: "العشره بتحكم الواحد......و العيش والملح عقد.......وعفى الله عن ما سلف يا اختي العزيزة (مها)".



وكان علق الفنان أمير كرارة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على منشور الفنان أحمد التهامي والذي حاول من خلاله إنهاء الخلاف بين أمير كرارة ومها أحمد بعد تصريحاتها المثيرة التي أطلقها مؤخرا.



أمير كرارة
وكتب أمير كرارة على المنشور، قائلا: “مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة.. علشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها.. دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

نقابة المهن التمثيلية
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بيانا بشأن تراشق بعض الفنانين وتبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها خلاف مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة.

وقالت النقابة في بيانها: "تهيب نقابة المهن التمثيلية بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة، والدور الذي أشار إليه رئيس الجمهورية، حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعا للفخر والتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي".

وتابع البيان: "وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيا مع بعض السلوكيات المرفوضة تماما، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته الصناعة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة".

وأضاف البيان: "لذا يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".
Advertisements
الجريدة الرسمية