رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من نقابة الممثلين على قرار شريف خير الله بالعمل «سواق تاكسي»

الفنان شريف خير الله
الفنان شريف خير الله
علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على المنشور الذي كتبه الفنان شريف خير الله اليوم عبر صفحته على فيس بوك، وقال خلاله إنه يعاني التوقف عن العمل منذ ثلاث سنوات.


وقال أشرف زكي لـ "فيتو"، إن شريف خير الله فنان كبير ومحترم وبطل من أبطال الشاشة، وما كتبه لم يكن يقصد به ما فهم لدى البعض.

وكان الفنان شريف خير الله قال: إنه يعاني التوقف عن العمل منذ ثلاث سنوات، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب شريف خير الله: "الحمد لله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي في تركيا.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليا وافرحوا".

مشواره الفني

شرف خير الله من مواليد عام 1963 تخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن.

شارك شريف خير الله في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون، وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى مثل دور "مكرم عبيد" ودور "الشيخ زكريا أحمد".

أشهر أعماله


من أشهر الأعمال التي شارك بها في التليفزيون مسلسلات: زيزينيا، والرجل الآخر، وريا وسكينة، مبروك جالك قلق، والإمام محمد عبده، وكلبش، وغيرها.

وكانت آخر مشاركاته من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل "النهاية" الذي عرض في شهر رمضان العام الماضي من بطولة الفنان يوسف الشريف. 
Advertisements
الجريدة الرسمية