رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من مها نصار بعد زواجها من المخرج حسين المنباوي

مها نصار والمخرج
مها نصار والمخرج حسين المنباوي
وجهت الفنانة مها نصار عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة شكر لجميع من هنأها بزواجها على المخرج حسين المنباوي.


وكتبت مها نصار قائلة: "شكرا لكل الناس اللي باركوا لي .. أنا بحبكم كلكم، وبجد أنا آسفة إني مش عارفة أرد قوي على كل الناس، لأني بصور الفترة دي، وشكر خاص للنقيب العظيم دكتور أشرف زكي".

زواج مها نصار

وفاجأت الفنانة مها نصار، جمهورها بإعلان زواجها رسميا من المخرج حسين المنباوي، وذلك بعد أن عقدت قرانها فى سرية تامة خلال شهر فبراير الماضي.

وأكدت "مها" الزواج من خلال تغيير حالتها الاجتماعية على موقع «فيس بوك» إلى «متزوجة».




قصة حب في الفتوة

على الجانب الآخر، بدأت قصة «نصار» و«المنباوي» من خلال عملهما معا في مسلسل «الفتوة» الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وكان الزوج هو مخرج العمل، أما الفنانة مها نصار فكانت واحدة من ضمن أبطال المسلسل مع الفنان ياسر جلال ومي عمر ورياض الخولي ومحمود حافظ وعايدة رياض وأحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف هاني سرحان.

مسلسل الملك

كما تشارك مها نصار في بطولة مسلسل "الملك" الذي من المقرر عرضه خلال رمضان 2021 من إخراج حسين المنباوي، ويتناول قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

ويعتبر المسلسل أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي، والمسلسل عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب.

المسلسل الجديد يعد من أضخم الأعمال الدرامية الجديدة، ويشارك في بطولته صبا مبارك وماجد المصري وريم مصطفى وسوسن بدر، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي عن قصة كفاح أهل طيبة للعالمي نجيب محفوظ.
الجريدة الرسمية