السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أول تعليق من محمد رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفه وإحالته للتحقيق

ثقافة وفنون 2020_11_23_2_24_45_340
محمد رمضان

محمود سعيد

علق الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على قرار مجلس نقابة المهن التمثيلية بوقفه عن العمل وتحويله للتحقيق على خلفية ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في مدينة دبي الإماراتية.اضافة اعلان


ونشر محمد رمضان صورة له بزي الجيش المصري قائلا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم".




وأضاف: "رغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.. #ثقتي_في_الله_وحده".

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أصدرت قرارا مساء اليوم الاثنين ، بوقف الفنان محمد رمضان، وذلك عقب إنتهاء إجتماع اتحاد النقابات الفنية، وذلك بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في حفل بمدينة دبي، مما جعل الجمهور يتهمه بالتطبيع فى هذا السياق، وتم تحويله إلى التحقيق في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل.