رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من الراقصة البرازيلية لورديانا بعد شائعة وفاتها

الراقصة البرازيلية
الراقصة البرازيلية لورديانا
علقت الراقصة البرازيلية لورديانا، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" على شائعات وفاتها خلال الساعات الماضية، وذلك عقب العثور على جثة راقصة أجنبية عمرها 26 عامًا داخل عقار بحي التجمع الأول.


ونشرت "لورديانا" فيديو لها وهي ترقص معلقة عليه: "أنا عايشة ومعرفش مين قرر أني اتقتلت!"، كما وجهت رسالة إلى جمهورها قائلة: "بحبكم وشكرًا على رسائلكم ودعمكم".


ورجحت التحريات الأولية فى واقعة العثور على جثة راقصة أجنبية داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثة سيدة متوفاة داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، تبين أن الجثة لراقصة أجنبية.

وأضافت المعاينة أن الجثة تعود لفتاة تحمل جنسية إحدى دول جنوب شرق آسيا وعمرها 26 سنة، وتعمل راقصة بالفنادق العائمة.

وأشارت المعاينة إلى أن الجثة لا توجد بها أى أصابات ظاهرية، وعثر عليها بجوار أسانسير بالطابق الخامس، ويقوم رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكان قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغًا من الأهالى بوجود جثة داخل شقة بكمبوند بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة، وجار تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، ورجحت التحريات وجود شبهة جنائية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية