رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من إنجى على بعد السخرية من فستانها في مهرجان الجونة

انجي علي
انجي علي
قالت الإعلامية والفنانة إنجى على أنها لم تغضب من الصورة التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى والتى التقطت على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى.


وعلى الرغم من سخرية مواقع التواصل الاجتماعى من صورة إنجى مع الفنان الراحل على الشريف، إلا أنها أكدت ل "فيتو" أنها عندما تشاهدها تضحك كثيرا. وأضافت إنجى أنها لاتحب الرد عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مادام لم يكن هناك تجاوزات منهم.

وانطلقت يوم الجمعة الماضي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.
Advertisements
الجريدة الرسمية